الثقة الزائدة تحرج الفرنسيين بالحافلة "الفارغة" بعد خسارة اليورو

فى الوقت الذى طافت فيه حافلة مكشوفة أرجاء مدينة لشبونة، وهى تحمل فوقها نجوم المنتخب البرتغالى عقب تتويجهم بلقب يورو 2016، للاحتفال مع الجماهير الغفيرة بهذا الإنجاز التاريخى، ظهرت الحافلة المكشوفة الخاصة بالمنتخب الفرنسى، وهى تسير وحدها دون أن تحمل أحداً. مشهد الحافلة الفرنسية تم التقاطه قبل المباراة النهائية التى جمعت المنتخب البرتغالى أمام الديوك، والتى انتهت بفوز الأول بهدف نظيف، حيث كانت الحافلة فى طريقها نحو ملعب "دو فرانس" مسرح المباراة، تمهيداً لاختراق أرجاء العاصمة الفرنسية، عقب نهاية اللقاء، بالتتويج الذى كان متوقعاً للفرنسيين، إلا أن المباراة أسفرت عن شىء معاكس تماماً لذلك.

واعتبرت بعض وسائل الإعلام أن تجهيز الحافلة بهذا الشكل، وتزيينها بعبارة "أبطال أوروبا"، كان ثقة زائدة من الفرنسيين، وعلامة على تأكدهم من حسم اللقب بسهولة، غير أن الأمر انقلب عليهم، بتتويج البرتغال باللقب، حيث لم تحمل الحافلة أى فرد من أجل الاحتفال باللقب، كما كان متوقعاً.

France already have a bus ready for their victory parade if they win tonight! pic.twitter.com/jNxlf1aUYj— Futbol Agent (@Futbol_Agent_) July 10, 2016



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;