أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يغرى لاعب بنفيكا بـ21 مليون إسترلينى

عرض فريق ليفربول الإنجليزى مبلغ 21 مليون جنيه إسترلينى، لضم البرازيلى تاليسكا لاعب وسط فريق بنفيكا البرتغالى.

ليفربول يعرض 21 مليون إسترلينى لضم لاعب بنفيكا والأزمات تنتظر اللاعب حال موافقته ذكر الموقع الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، أن إدارة الفريق عرضت 21 مليون جنيه إسترلينى لضم تاليسكا لاعب وسط فريق بنفيكا، بعد مباحثات طويلة استمرت بين إدارة الفريقين خلال الأسابيع الماضية.

ووصلت المباحثات إلى مرحلة متقدمة، حيث وافقت إدارة فريق ليفربول على قيمة انتقال اللاعب، بالإضافة إلى الاتفاق بين الفريقين على شروط انتقاله.

وذكرت تقارير صحفية برتغالية أن لاعب وسط المنتخب البرازيلى، قد يواجه عدة مشكلات فى حال انتقاله إلى ليفربول وقد يتعطل إتمام الصفقة، نظرا للوقت المطلوب لاستخراج تأشيرة السفر وإجراءات الانتقال التى سيحتاج إليها للاعب نظرا لخروج إنجلترا من الاتحاد الأوروبى.

إدارة الريدز تدرس رفع قيمة صفقة زيلينسكى أكدت صحيفة "ديلى ميرور" الانجليزية، أن إدارة فريق ليفربول تدرس رفع قيمة مبلغ صفقة ضم البولندى بيوتر زيلينسكى لاعب فريق أودينيزى الإيطالى إلى 11.75 مليون جنيه إسترلينى، بعد رفض الفريق الإيطالى للعرض السابق والذى بلغت قيمته 9.5 مليون جنيه إسترلينى.

وأعرب جيامباولو بوزو رئيس نادى أودينيزى عن نيته فى بيع اللاعب لفريق نابولى قائلا "زيلينسكى جذب اهتمام العديد من الأندية، بما فى ذلك ميلان، ولا يمكننى قول سوى أنه كان لدينا اتفاق سابق مع نابولى، ولكنهم فشلوا فى التوصل إلى اتفاق مع اللاعب".

وأضاف "علينا أن نرى كيف ستتطور الأمور فى المستقبل، ومن المؤكد أن كل طرف يجب أن يكون راضيا قبل أن يغلق الصفقة".

يذكر أن بيوتر زيلينسكى أكد على رغبته فى الانتقال إلى ليفربول خلال الأيام الماضية بالرغم من عرض نابولى مبلغ أكبر من الريدز.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;