أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يبدأ العلاج بالأكسجين فى إيبيزا

بدأ البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى رحلة العلاج من أجل العودة سريعًا وحتى يكون جاهزًا لبداية الموسم مع الفريق الملكى.

رونالدو يبدأ العلاج فى إيبيزا قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية تحت عنوان "رونالدو لا يستسلم" إن الدون لا يرتاح فى عطلته التى يقضيها حاليًا فى جزيرة إيبيزا، حيث بدأ بالفعل العلاج من الإصابة بالرغم من تأكيد غيابه عن مباراة السوبر الأوروبى ضد أشبيلية.

رونالدو ذهب إلى عيادة فى جزيرة إيبيزا لتسريع عملية التعافى من الإصابة التى ستبعده على الأقل 4 أسابيع عن الملاعب، حيث يريد الدون أن يكون لائقًا بنسبة 100% فى أقرب وقت ممكن دون أى مخاطر من أجل الوصول للمرحلة الأخيرة من الموسم المقبل وهو بأفضل حالة بدنية.

بدأ رونالدو أول مرحلة بالعلاج بالأكسجين تحت غرفة الضغط العالى فى عيادة بإيبيزا، وهو عبارة عن استخدام طبى لغاز الأكسجين النقى عند ضغط 100% فوق الغلاف الجوى العادى عند مستوى سطح البحر.

فى ذات السياق، يقول الأطباء أن تقنية العلاج بالأكسجين فى غرفة الضغط العالى من أكثر العلاجات فعالية للتعافى من الإصابات فى الوقت الحالى.

جدير بالذكر أن رونالدو سيواصل العمل للتعافى فى تلك العيادة لحين انتهاء عطلته، على أن يعود لمواصلى التعافى فى ريال مدريد خاصة أنه لن يسافر مع الفريق إلى أمريكا وكندا فى رحلة الاعداد للموسم الجديد.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;