أخبار ليفربول اليوم.. إصابات مدافعى الريدز صداع جديد فى رأس كلوب

يواصل نادى ليفربول استعدادته للموسم الجديد من خلال عمليات تطوير ملعبه بجانب حل مشكلات الفريق بتعاقدات جديدة وجاءت أبرز أخباره كالتالى...

تقدم فى أعمال صيانة الأنفيلد تواصلت أعمال الصيانة بملعب "أنفيلد رود" معقل فريق ليفربول الإنجليزى من أجل إنجاز العمل للحاق ببداية الموسم الجديد الذى سوف ينطلق فى منتصف شهر أغسطس المقبل، من خلال زيادة سعة الملعب 8500 متفرج لتصبح السعة الرسمية للملعب 54 ألف متفرج.

نشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية صورا جديدة لأعمال التطوير بالنادى التى أظهرت تقدما كبيرا فى أعمال الصيانة من خلال وضع شعار الفريق على المنصة الرئيسية التى شهدت أعمال التوسعة.

وستكون أول مباراة على ملعب الأنفيلد بعد أعمال التوسعة يوم السبت 10 سبتمبر المقبل أمام حامل اللقب ليستر سيتى بالجولة الرابعة، بعد موافقة فريق بيرنلى بمبادلة مباراته بالجولة الثانية لتقام على ملعب الأخير.

أزمة فى دفاع الريدز مع تجدد إصابة المدافع الشاب لفريق ليفربول جو جوميز وغيابه عن بداية الموسم الجديد، دخل فريق الريدز فى أزمة على مستوى خط دفاع بسبب كثرة الإصابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة مع إصابة المدافع الفرنسى ممادو ساخو وبالتالى لم يتبقى من هذا الخط سوى الكرواتى لوفرين والكاميرونى ماتيب بجانب رحيل المدافع السلوفاكى مارتن سكيرتل لفريق فناربخشة التركى.

قالت صحيفة "ليفربول ايكو" أن هذه أزمة خط الدفاع ستجعل المدرب الألمانى يورجن كلوب يعيد حساباته فى الميركاتو الصيفى الحالى من خلال التعاقد مع مدافع جديد لتعزيز هذا الخط بالموسم الجديد.

أضافت الصحيفة أن هناك عدد من المدافعين قد يكونوا تحت رادار ليفربول خلال الانتقالات الصيفية أبرزهم الاوروجويانى مارتن كاسيرس المنتهى عقده مع يوفنتوس والبرازيلى أليكس لاعب ميلان وتوماس فيرمايلين لاعب برشلونة. اخبار متعلقة.. - أخبار ليفربول اليوم.. فناربخشة التركى يضم مدافع الريدز رسمياً






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;