أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يسعى لضم مايسترو موناكو

أبدى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رغبته فى التعاقد مع البرازيلى فابينيو لاعب وسط فريق موناكو الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مورينيو يخوض مفاوضات مع وكيل اللاعب ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو بدأ فى مفاوضات مع خورخى مينديز وكيل البرازيلى فابينيو لضم اللاعب إلى صفوف مانشستر يونايتد قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، فى صفقة ينتظر أن تكلف خزينة مانشستر يونايتد نحو 22 مليون جنيه إسترلينى.

يذكر أن فابينيو أعير إلى فريق ريال مدريد الإسبانى موسم 2012\2013، ولكنه لم يحصل على فرصته بالمشاركة فى المباريات، وتمت إعارته لفريق موناكو منذ عام 2013، ورغم أدائه الجيد بالدورى الفرنسى إلا أن اللاعب البرازيلى أكد على رغبته فى الانضمام للدورى الإنجليزى الممتاز.

جيسى لينجارد يتحدث عن صفقة جديدة مع مانشستر يونايتد ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الإنجليزى جيسى لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد أكد تلقيه مفاوضات من إدارة الفريق بتوقيع تعاقد جديد معه براتب أسبوعى 40 ألف جنيه إسترلينى فى نهاية الموسم، وذكر أن تلك المفاوضات تمت بناء على طلب البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر الجديد، بعد الأداء الذى قدمه بالمباراة الودية ضد فريق ويجان، التى أقيمت أمس السبت وانتهت بفوز مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين.

وجاءت تلك المفاوضات بعد تلقى اللاعب عدة مفاوضات من توتنهام وإيفرتون ووستهام بعد المباراة التى أقيمت أمس السبت، ومحاولة فياريال الإسبانى لضم اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 16 مليون جنيه إسترلينى.








الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;