بعد رحيل كانتى.. هل ينفرط عقد بطل الدورى الإنجليزى؟

تتسابق أندية أوروبا وخاصة فى الدورى الإنجليزى الممتاز على خطف نجوم فريق ليستر سيتى بطل البريميرليج، فى الموسم الماضى لأول مرة فى تاريخه، حيث حقق ليستر هذا الإنجاز بفضل كوكبة من النجوم تحت قيادة المدير الفنى الإيطالى كلاوديو رانييرى.

رحيل كانتى خسر ليستر سيتى أول لاعب من نجوم الفريق وهو الفرنسى نجولو كانتى، الذى انتقل إلى تشيلسى الإنجليزى فى صفقة كلفت خزينة البلوز 32 مليون إسترلينى، حيث أكد لاعب منتخب فرنسا منذ انتهاء الموسم الماضى على رغبته فى خوض تجربة جديدة مع فريق آخر وقد تحققت رغبته بالانتقال للفريق اللندنى بناء على رغبة مدربه الجديد أنطونيو كونتى، الذى يريد إعادة الفريق لمنصات التتويج بعد موسم من الإحباط.

رغبة محرز وعرض تشيلسى فيما يقترب لاعب الوسط الجزائرى رياض محرز من الرحيل هو الآخر عن ليستر سيتى، حيث يريد أفضل لاعب فى البريميرليج الموسم الماضى اللعب لأحد عمالقة أوروبا، بالرغم أن لديه 3 سنوات متبقية فى عقده مع بطل الدورى الإنجليزى.

وكان تشيلسى قد أبدى رغبته مجددًا فى خطف اللاعب الثانى من ليستر وهو محرز، وعرض 32 مليون إسترلينى لحسم الصفقة خاصة بعدما أشارت تقارير فى إسبانيا إلى عدم نية برشلونة للتعاقد مع لاعب الوسط الجزائرى.

صدمة شمايكل وصدمة جديدة ينتظرها ليستر سيتى الذى يسعى للدفاع عن لقبه فى الموسم الجديد، بعدما أشارت التقارير مؤخرًا إلى اقتراب حارس مرماه كاسبر شمايكل من الانتقال إلى إيفرتون الإنجليزى مقابل 20 مليون إسترلينى.

فاردى يرفض أرسنال جدير بالذكر أن هداف ليستر سيتى، جيمى فاردى، اللاعب الوحيد فى الفريق، الذى تصدى لكل المحاولات بشأن رحيله خاصة من نادى أرسنال الإنجليزى، ووافق على تجديد عقده مقابل 100 ألف إسترلينى راتبًا أسبوعيًا.












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;