أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يكشف تضحياته للبقاء فى برشلونة

أكد المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى أنه رفض جميع العروض التى حصل عليها للرحيل عن البارسا من أجل البقاء على ملعب "كامب نو" بالرغم من المشاكل القانونية التى تعرض لها فى إسبانيا.

نيمار يكشف تضحياته للبقاء فى برشلونة قال نيمار فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "كانت هناك عدة عروض من أندية أخرى للتعاقد معى، ولم أفكر مطلقًا فى الرحيل عن برشلونة، هذا هو بيتى". أضاف المهاجم البرازيلى "بالرغم من كل المشاكل القانونية التى واجهتها بسبب انتقالى إلى برشلونة، أعشق هذا النادى وكنت سأنتقل إليه أيضًا دون تردد".

تابع مهاجم البارسا "أنا سعيد مع برشلونة، اعشق كل شئ اللعب هنا وزملائى أيضًا، هذا النادى مناسب لى فى كل شئ لهذا السبب جددت عقدى".

نيمار سعيد بنهاية قضية الاحتيال الضريبى واصل نيمار حديثه قائلًا "والدى قد فعل الشيء المناسب بالنسبة لى والآن أعيش حياة هادئة مع عائلتى"، فى إشارة إلى الاتفاق الذى توصل إليه برشلونة مع النيابة الإسبانية لإنهاء قضية المهاجم البرازيلى بالاحتيال فى صفقة انتقاله للبارسا.

أنهى المهاجم البرازيلى تصريحاته قائلًا "ما يزعجنى حقًا الشائعات والأكاذيب التى تنال منى ومن عائلتى".

ويستعد نيمار الذى جدد عقده مؤخرًا مع برشلونة حتى 2021، لخوض منافسات بطولة الألعاب الاولمبية بمدينة "ريو دى جانيرو" البرازيلة والمقرر انطلاقها مطلع شهر أغسطس المقبل.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;