أخبار الدوري الإسباني اليوم.. 5 صفقات منخفضة التكلفة تألقت مع برشلونة

بدأ فريق برشلونة الإسبانى، فى الفترة الأخيرة باتباع سياسات جديدة فى سوق الانتقالات تعتمد على التعاقد مع العديد من اللاعبين بتكلفة منخفضة، حيث انتهت سياسية صرف المبالغ الباهظة على ضم لاعب بعينه منذ انضمام لويس سواريز فى موسم 2013/2014.

3 صفقات لبرشلونة لا تتجاوز 25 مليون يورو ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن برشلونة نجح فى التعاقد مع ثلاث لاعبين بأسعار مناسبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، هم دينيس سواريز، صامويل أومتيتى بتكلفة 25 مليون يورو، ولوكاس دين بقيمة 16.5 مليون.

5 صفقات بأسعار منخفضة تألقت مع برشلونة أضافت الصحيفة أن هناك العديد من الأمثلة تجعل وجود حالة من التفاؤل بضم الثلاثى الجديد فى الميركاتو الصيفى، موضحة أن هناك العديد من اللاعبين المتألقين حاليا فى تشكيلة الفريق الكتالونى انضموا للبارسا فى صفقات لم تتجاوز قيمة كلا منها 25 مليون يورو، وهم: جيرارد بيكيه استعاد برشلونة جيرارد بيكيه من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى موسم 2008/2009 مقابل 5 مليون يورو، ومنذ هذه الفترة خاض 279 مباراة.

خافيير ماسكيرانو وصل المدافع الأرجنتينى خافيير ماسكيرانو إلى برشلونة قادما من ليفربول الإنجليزى فى عام 2010، مقابل 20 مليون يورو، وخاض 281 مباراة حتى الآن.

جوردى ألبا وقع برشلونة مع الظهير الأيسر جوردى ألبا فى موسم 2012/2013، مقابل 14 مليون إلى أن ارتفعت قيمته حاليا إلى 35 مليون، كما شارك فى 159 مباراة بقميص البارسا.

إيفان راكيتيتش انضم الكرواتى إيفان راكيتيتش إلى برشلونة فى عام 2014 قادما من أشبيلية، مقابل 14 مليون يورو، وأصبح سعره حاليا 50 مليون يورو.

كلاوديو برافو تعاقد الفريق الكتالونى مع الحارس التشيلى كلاوديو برافو قادما من ريال سوسيداد فى عام 2014، مقابل 12 مليون يورو.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;