بوجبا وهيجواين فى صدارة 5 نجوم "الشك" يقتل مستقبلهم

تسيطر حالة من الشك حول مستقبل 5 نجوم مع أنديتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لاسيما بعد ربط أسمائهم بالانتقال إلى أندية أخرى، بسبب العروض المغرية أو مشاكل يعانيها هؤلاء اللاعبون داخل أنديتهم.

وفيما يلى 5 نجوم يثار حولهم الشكوك فى استمرارهم مع أنديتهم ..

1- يايا توريه (مانشستر سيتي) هناك شك حول استمرار النجم الإيفوارى المخضرم يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، خاصة بعد الأنباء التى ترددت بتوتر علاقته مع المدرب الجديد مورينيو منذ أن كانا فى برشلونة.

2- بول بوجبا (يوفنتوس) فى الوقت الذى تشير فيه الصحافة الإنجليزية باقتراب مانشستر يونايتد من حسم صفقة بوجبا، يخرج مسئولو يوفنتوس ويؤكدون أن اللاعب باق مع السيدة العجوز فى الموسم المقبل ، بينما تشير الأنباء إلى أن الصفقة إذا تمت ستتخطى حاجز الـ100 مليون إسترليني وسيصبح اللاعب الأغلى فى التاريخ.

3- جيمس رودريجيز (ريال مدريد) منذ تولى زين الدين زيدان الإشراف على ريال مدريد الإسبانى، والكولومبى جيمس رودريجيز أسير لدكة البدلاء، اللاعب لديه عروض عديدة أبرزها من باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، الازمة أن النادى الإسبانى لا يريد بيع اللاعب بأقل 75 مليون يورو، وهو المبلغ الذى تعاقده به مع رودريجيز 2014 قادما من موناكو.

4- جونزالو هيجواين (نابولى) المهاجم الارجنتينى هدف الكالتشيو الموسم الماضى، تتصارع عليه أندية يوفنتوس وأرسنال لضمه من صفوف نابولى، ولكن الاخير وضع مبلغ 94 مليون يورو شرط الإستغناء عنه، وأشارت الصحف الإيطالية أن يوفنتوس سوف يقدم 3 لاعبين من عنده إلى نابولى فى محاولة لتخفيف المبلغ، هم زازا وبيريرا وستورارو.

5- موسى سيسوكو (نيوكاسل يونايتد) بعد ظهوره بأداء مبهر مع منتخب فرنسا فى يورو 2016 خاصة فى المباراة النهائية أمام البرتغال، تسعى العديد من الاندية الإنجليزية إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسى وبوروسيا دورتموند الألمانى للتعاقد معه، وينوى نيوكاسل يونايتد عدم الإستغناء عنه بأقل من 40 مليون يورو.














الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;