أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الكشف عن الاسم الجديد لليجا غدا

كشفت مصادر إسبانية في رابطة الدورى الممتاز الإسبانى اليوم الأربعاء، أن الدوري سيحظى باسم جديد لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

بنك سانتاندير يرعى الدورى الإسبانى وحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن رابطة الدوري الإسباني التى يرأسها خافيير تيباس، توصلت لاتفاق مع بنك سانتاندير الإسبانى الشهير، من أجل رعاية الدرجة الأولى، والدرجات الثلاث الأدنى، للمواسم الثلاثة المقبلة، مع إمكانية التمديد لعام آخر.

وسوف يتم الإعلان عن الاسم الجديد للدوري الإسباني غداً الخميس، بمؤتمر سيعقد في مقر بنك سانتاندير بإسبانيا، ومن المتوقع أن يكون اسم الدوري الإسباني في الموسم الثلاثة المقبلة (سانتاندير ليجا) نسبة للبنك ذائع الصيت.

ولم تكشف الصحيفة عن أي تفاصيل مادية في العقد الموقع، إلا أن بعض التسريبات أكدت أن رابطة الدوري الإسباني سوف تحصل على 26 مليون يورو لكل موسم من المواسم الثلاثة.

وكان الدوري الإسباني قد حصل على عقد رعاية من شركة "BBVA" منذ موسم 2008-2009، ولكنها تراجعت عن تمديد عقد الرعاية مرة أخرى وأعلنت في شهر سبتمبر الماضي أنها ستتوقف عن رعايته.

ريال مدريد يرفض التفريط في موراتا من أجل عيون خيمينيز رفض ريال مدريد الإسبانى فكرة التفريط في مهاجمه العائد حديثاً من يوفينتوس ألفارو موراتا حتى ولو كان من أجل التعاقد مع مدافع أتليتيكو مدريد المتألق خيمينيز في صفقة تبادلية.

كشفت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية عن رغبة نادى أتليتكو مدريد في الحصول على خدمات الفارو موراتا مهاجم المنتخب الإسبانى والناجى الملكى، ويريد إدخال مدافعه خيمينيز الذي يحظى أيضاٌ باهتمام ريال مدريد.

لكن مسئولى ريال مدريد متمثلين في فلورنتينو بيريز رئيس النادى وزين الدين زيدان المدير الفنى رفضا فكرة التخلى عن اللاعب نظراً لحاجة الفريق له في الفترة القادمة.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;