أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الميركاتو الصيفى يصل لـ 250 مليون يورو

سارعت فرق الدورى الإنجليزى الـ20 في تدعيم صفوفها فور فتح باب سوق الانتقالات الصيفية من أجل المنافسة على لقب الليجا الإسبانى الذي ينطلق فى 21 أغسطس المقبل.

فرق الدورى الإسبانى تخسر 69.5 مليون يورو منذ بداية الميركاتو.

حسب صحيفة "اس" الإسبانى فإن الميركاتو هذا الموسم يشهد إنفاقا كبيرا من الفرق الـ20 مقابل عائدات اقل و هو ما يخلق عجزاً لدى تلك الفرق كإجمالى، فحتى الآن اشتركت أندية الليجا في إنفاق 250.65 مليون استرلينى على الصفقات الجديدة، في مقابل عائدات وصلت إلى 180.95 مليون استرلينى قيمة بيع اللاعبين، وهو ما يخلق عجزاً يصل إلى 69.5 مليون استرلينى ومع تبقى حوالى شهر و نصف حتى غلق باب التعاقدات. أتليتكو مدريد صاحب ث أكبر عجز مالى حقق أتليتكو مدريد أكبر عجز مالى هذا الموسم في سوق الانتقالات، حيث انفق 48.2 مليون يورو على نيكولاس جايتان، سيمى فيرسالكو ودييجو خوتا، في مقابل حصولهم على 6.5 مليون استرلينى نظير بيع بابتيستاو وجوشوا كولافوجى، مما جعل العجز يصل في الأتليتى إلى 41.70- مليون.

برشلونة ينفق 44.75 مليون يورو منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية، تعاقد برشلونة مع كلاً من صامويل أومتيتى، لوكاس دين ودينيس يواريز، بينما قام ببيع مارك بارترا، وأنفق إجمالى 44.75 ودخل في خزينته 8 ملايين يورو فقط لذلك يملك ثانى أكبر عجز مالى في الفرق الإسبانية وصل إلى 36.75- مليون.

صفقة موراتا تضع ريال مدريد في ورطة العجز لم يقم ريال مدريد بأى صفقات سوى استعادة ألفارو موراتا من يوفينتوس مقابل 30 مليون استرلينى، وفى المقابل دخلت خزائنه 9.5 مليون استرلينى نظير بيع تشيرشيف، ميدران وماسكاريل، مما جعل العجز يصل في مدريد إلى 20 مليون ونصف.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;