أخبار ميسي اليوم.. دخل وكيل أعمال إبراهيموفيتش أعلى من البرغوث !

كشفت صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية عن الأرباح الضخمة التى يحققها وكلاء اللاعبين فى كرة القدم خاصة إذا كان يعمل مع نجوم كبار، حيث عنونت الصحيفة الإيطالية قائلة "راتب رايولا أعلى من ميسي".

دخل "رايولا" يتجاوز ميسي قالت "كوريرو ديللو سبورت" إن مينو رايولا، وكيل أعمال عدد من نجوم كرة القدم فى أوروبا أبرزهم بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس والسويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، يحقق دخلًا يتجاوز الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى على اعتبار أن الأخير هو اللاعب الأعلى أجرًا فى العالم حاليًا.

وحقق رايولا "الرجل الذى لا يرتدى الكرافتة" على حد وصف الصحيفة الإيطالية دخلًا من جراء وظيفته خاصة أنه يعمل مع نجوم كبار، تجاوز 300 مليون يورو فى السنوات الأخيرة الماضية، متخطيًا ميسي وبالطبع عدد من نجوم اللعبة.

ميسى يستكمل العُطلة على شواطئ برشلونة واصل ميسي قضاء عطلته الصيفية على شواطئ مدينة برشلونة بعد العودة من جزيرة إيبيزا الإسبانية، الاثنين الماضى.

ويستمتع ميسي مع صديقته أنطونيلا روكوزو وطفليه تياجو وماتيو على شواطئ برشلونة، حيث يمارس هوايته المفضلة فى السباحة، على أن ينضم لمعسكر برشلونة استعدادًا للموسم الجديد فى الأول من شهر أغسطس المقبل.

جدير بالذكر أن ميسي يسعى لنسيان الأزمات التى تعرض لها فى الفترة الأخيرة أهمها الحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ بتهمة التهرب الضريبى، من أجل التركيز على كرة القدم.






الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;