أخبار ريال مدريد اليوم.. جيمس سبب ضياع صفقة جوميز من الملكى

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية كواليس صفقة انتقال أندريه جوميز لاعب وسط فالنسيا إلى برشلونة وسبب تراجع ريال مدريد بالرغم أنه كان الأقرب لضم اللاعب البرتغالى.

جوميز يسبب صدمة فى ريال مدريد قالت الصحيفة المدريدية تحت عنوان "قنبلة.. أندريه جوميز إلى برشلونة" إن قرار جيمس رودريجيز لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى بالبقاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" السبب وراء تذبذب إدارة النادى الملكى فى صفقة جوميز وهو الأمر الذى استغله الغريم برشلونة الذى كان مهتمًا بضم اللاعب منذ بداية الصيف وبالفعل دخل فى اللحظات الأخيرة وتوصل لاتفاق مع فالنسيا وأنهى الصفقة لصالحه. ريال مدريد رفض دفع 65 مليون يورو لضم جوميز ريال مدريد حاول تخفيض المقابل المادى مع فالنسيا والذى طلب 65 مليون يورو للاستغناء عن جوميز، ولكن مع إصرار الخفافيش وتراجع جيمس عن فكرة الرحيل، حيث كان ينوى الريال الاستفادة من ثمن بيع اللاعب الكولومبى لإتمام صفقة جوميز.

وأشارت "ماركا" إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق على ضم جوميز فى تمام العاشرة والنصف مساء أمس الخميس بتوقيت إسبانيا، وبعدها بنصف ساعة قدم برشلونة عرض أفضل ليحسم الصفقة فى النهاية لمدة 5 سنوات مقابل 35 مليون يورو + 20 مليون متغيرات، وقد يستغنى البارسا عن لاعبه مونتويا لفالنسيا كجزء من ثمن الصفقة.

ورغم ضياع الصفقة، سيطرت حالة من الهدوء على إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، ولكن تبقى جماهير الملكى فى انتظار تدعيم صفوف فريقها بصفقات قوية من أجل المنافسة بقوة الموسم المقبل خاصة أن النادى لم يتعاقد سوى مع ألفارو موراتا الذى أعاد شرائه من يوفنتوس الإيطالى.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;