أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يستعين بسانشيز لحسم صفقة توران

استعان الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى ارسنال الإنجليزى، بالمهاجم التشيلى اليكسيس سانشيز، لحسم صفقة انتقال التركى أردا توران، لاعب وسط برشلونة الإسبانى إلى صفوف الفريق اللندنى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مهاجم ارسنال ينصح بضم توران وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن سانشيز أبدى اعجابه الشديد بامكانيات أردا توران، موضحاً أنه سيشكل اضافة قوية لوسط الفريق اللندنى، الامر الذى دفع المدير الفنى لنادى ارسنال للموافقة على التعاقد مع اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن أرسنال يسعى للتعاقد مع التركى أردا توران مقابل 20 مليون جنيه إسترلينى، فى الوقت الذى اشترط فيه نادى برشلونة الحصول على 35 مليون جنيه إسترلينى، نظير الموافقة على رحيل لاعبه إلى صفوف أرسنال.

ارسنال يضم مدافع بولتون على صعيد متصل، أعلن نادى أرسنال اليوم، الجمعة، تعاقده رسميا مع روب هولدينج قادمًا من بولتون وذلك لمدة خمس سنوات قادمة.

وجاء تعاقد نادى أرسنال الذى يخوض مباراة ودية اليوم، مع لانس أحد أندية دورى الدرجة الثانية الفرنسى، مع هولدينج صاحب الـ20 عاما، لتدعيم خط دفاع الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

كانت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عن انطلاقة نارية لفريق أرسنال، حيث يفتتح الفريق اللندنى مشواره بمواجهة ليفربول بملعب "الإمارات" يوم 13 أغسطس المقبل، قبل أن يلتقى مع ليستر سيتى "حامل اللقب" وواتفورد على الترتيب خارج ملعبه. اخبار متعلقة موعد مباراة أرسنال ولانس الفرنسى والقناة الناقلة



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;