إنجلترا توجه كارت إرهاب لإبراهيموفيتش وتهدده بالسجن

استغل الإعلام الإنجليزى، واقعة تعود إلى عام 2014، فى توجيه إنذار شديد اللهجة إلى مهاجم مانشستر يونايتد الجديد السويدى إبراهيموفيتش، لردع اللاعب المعروف بشطحاته سواء الخاصة بالتصريحات التى يطلقها أو خروجه عن النص فى موقف عدة والتصرف بغرور متناهى يتواكب مع شخصيته النرجسية على الدوام.

ويصطدم ا إبراهيموفيتش بالقوانين الإنجليزية الصارمة، خاصة فيما يتعلق بممارسته هواية الصيد، التى يتقنها مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى السابق.

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها إبراهيموفيتش من جماعات حقوق الإنسان فى السويد بعدما قام باصطياد الأيائل فى منتجع للتزلج عام 2014 بالسويد، حيث اصطاد 1.100 "أيل" بالقرب من منزله الذى يمتلكه هناك، مشيرة إلى أن مثل هذه المخالفات من الصعب أن يرتكبها اللاعب فى إنجلترا بسبب القوانين الصارمة هنا والتى قد تعرضه لعقوبات قد تصل إلى حد السجن.

من جانبه، أكد مايك ويزرهيد رئيس الجمعية الرياضية لإطلاق النار فى إنجلترا، أن إبراهيموفيتش لن يحصل على معاملة خاصة عندما يتقدم بطلب للحصول على رخصة الصيد، وإنما سيتم ذلك فى إطار من المهنية ووفقًا لم تنص عليه القوانين فى إنجلترا، والتى لا تسمح مطلقًا بالتجاوزات التى ارتكبها اللاعب بحق الحيوانات فى السويد.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن إبراهيموفيتش "صياد" ماهر، كما هو لاعب محترف داخل المستطيل الأخضر ودائمًا حريص على ممارسة هواية الصيد بريًا بعدما حصل بندقية مرخصة فى عام 2010، وهو ما أثار غضب جماعات الرفق بالحيوان هناك.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;