قائد ليستر سيتى يطالب نجوم الفريق بالبقاء مع الثعالب

طالب الجامايكى ويس مورجان نجم دفاع وقائد فريق ليستر سيتى حامل لقب البريميرليج، زملاءه فى صفوف الفريق، بالبقاء مع الثعالب خلال الموسم المقبل، وعدم الرحيل لأى فريق آخر، خاصة أن ليستر يحلم بتقديم مستويات جيدة خلال مشاركته فى دورى أبطال أوروبا. كان مورجان جدد عقده لمدة 3 مواسم، مثلما فعل جيمى فاردى، إلا أن رحيل لاعب الوسط المتميز نجولو كانتى إلى تشيلسى مقابل 32.5 مليون جنيه إسترلينى، والشكوك المُثارة حول إمكانية رحيل نجم الفريق رياض محرز، اللاعب الأفضل فى الموسم الماضى، دعى القائد لمطالبة كل زملائه بالبقاء مع ليستر، خاصة أنه يرى أن هناك أسباباً جيدة تدعو اللاعبين لعدم الرحيل. وخلال تصريحاته لشبكة "سكاى سبورتس"، قال مورجان: "أنا أعلم أن هناك محادثات كثيرة مع عدد من اللاعبين من أجل الرحيل، ولكن أعتقد أن عليهم تتبع خطواتى والتجديد مع ليستر سيتى".

تابع مورجان قائلاً: "لدينا لاعبون كثيرون رائعون وهناك أندية كبرى فى أوروبا ترغب بالتعاقد معهم.. يجب عليهم ألا يرحلوا لأننا نريد الحفاظ على نجومنا وبناء فريق قوى مع اللاعبين الجدد من أجل مواصلة المنافسة على البطولات".

يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه، نفس المصدر، أن خوسى ليوناردو أولوا مهاجم ليستر سيتى أخطر إدارة النادى برغبته فى الرحيل بحثاً عن فريق آخر يشارك معه أساسياً بعدما شعر بقلة فرصه فى المشاركة بعد تعاقد بطل الدورى الإنجليزى الموسم المنقضى مع النيجيرى أحمد موسى.




الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;