أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. جوميز يظهر مع برشلونة لأول مرة أمام سامبدوريا

شهدت مسابقة الدورى الاسبانى اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

جوميز يشارك مع برشلونة فى كأس خوان جامبر يستعد البرتغالى أندريه جوميز، المنضم حديثا لبرشلونة الإسبانى قادما من فالنسيا، للظهور الأول بقميص الفريق الكتالونى فى أغسطس المقبل.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه من المتوقع أن يظهر جوميز فى المواجهة الأولى مع برشلونة أمام سامبدوريا الإيطالى، والمقرر إقامتها يوم 8 أغسطس المقبل على ملعب "كامب نو" فى كأس "خوان جامبر"، مضيفة أن لاعب الوسط البرتغالى سينضم إلى معسكر البلوجرانا قبل اللقاء بيومين نظرا لحصوله على فترة راحة عقب تتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية مع "برازيل أوروبا".

وكان أندريه جوميز انضم للفريق الكتالونى مساء أمس الخميس، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون مكافآت.

بيريز يرد على خطف صفقة جوميز ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، أعطى أوامره بضرورة التوقيع مع الفرنسى موسى سيسوكو، لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزى، فى محاولة للرد السريع على قيام الغريم التقليدى برشلونة بخطف صفقة أندريه جوميز لصالحه رغم مفاوضات الفريق الملكى فى الأيام الأخيرة.

أضافت الصحيفة أن بيريز يسعى لتعويض فشل التعاقد مع أندريه جوميز بالنجاح فى ضم سيسوكو، خاصة بعد تألق لاعب الوسط الفرنسى خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، موضحة أن مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد كان يضع اسمه ضمن البدائل التى يمكن التعاقد معها فى حال فشل الصفقات الرئيسية خلال فترة الانتقالات الصيفية.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;