هل يعوض فيرمينو رحيل كريم بنزيما فى ريال مدريد؟

ارتبط الدولي البرازيلي روبيرتو فيرمينو، لاعب ليفربول الإنجليزي الذي انتهى مشواره رسمياً مع الريدز بنهاية الموسم الحالي، بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، فى ظل بحث الميرنجي عن مهاجم يزيد فعالية النادى الهجومية. ورجحت تقارير صحفية بريطانية ارتباط روبيرتو فيرمينو بالانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل التقارير التى تربط كريم بنزيما مهاجم الميرنجي بالانتقال إلى الدوري السعودي. ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن إمكانيات فيرمينو تتماشى مع ريال مدريد، خاصة أن النادي يبحث عن دعم حقيقى لخط الهجوم. وأكد التقرير أنه بالرغم من مرور نادي ليفربول الإنجليزي بموسم صعب للغاية بقيادة يورجن كلوب، إلا أن فيرمينو كان أحد أفضل اللاعبين أداءً، على الرغم من تقليص وقت لعبه في التشكيل الأساسي لصالح داروين نونيز، وكودي جاكبو. وسجل اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 11 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 25 مباراة خلال الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي. ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية،يبحث الريال عن مهاجم جديد، لكنها مهمة ليست سهلة بالنظر إلى أن إيرلينج هالاند، وكيليان مبابي سيكونان متاحين في عام 2024، ما يضع قيودًا على ميركاتو الميرنجي، الصيف المقبل. وأشارت إلى أن الأسماء التي يدرسها ريال مدريد لدعم مركز رأس الحربة، هي: روبرتو فيرمينو (ليفربول)، وهاري كين (توتنهام)، ودوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس)، وجونزالو راموس (بنفيكا).

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن هاري كين يعد الخيار الأول لدى أنشيلوتي، لكن تظل الأزمة في أن توتنهام سيطلب الكثير من الأموال للموافقة على رحيله.

ومع وضع الصفقات المحتملة (مبابي وهالاند) فى الاعتبار، فإنفيرمينو يعد الخيار الأقل تكلفة فى ميركاتو ريال مدريد، لأنه سيأتي مجانا، ويتمتع بخبرة اللعب في فرق النخبة، بالإضافة إلى أنه يشبه كريم بنزيما في أسلوب لعبه.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;