أخبار الدوري الإسباني اليوم.. وشم لنيمار فى حال التتويج بذهبية الأولمبياد

كشف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، عن نيته بوضع وشم جديد على جسده إذا نجح فى قيادة منتخب بلاده للتتويج بالميدالية الذهبية للمرة الأولى فى التاريخ بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها فى ريو دى جانيرو خلال الفترة بين يومى 5 و21 أغسطس المقبل.

وشم نيمار الجديد فى حال حصد الميدالية الذهبية قال نيمار فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "عندى الكثير من الوشوم، تقريبا 35 لكن يمكننى إضافة وشم آخر، هذه الفكرة اقترحها على رافينيا، عندما قلت له، ماذا نفعل لو أصبحنا أبطالا؟، مضيفا أنه لم يحدد الوشم حتى الآن لكن يجب الفوز أولا.

أضاف نجم برشلونة الإسبانى أنه يتمنى العودة مرة أخرى إلى ملعب "ماراكانا" الشهير الذى يستضيف المباراة النهائية للأولمبياد وتسجيل هدف الفوز لصالح المنتخب البرازيلى.

فياريال يسعى للتعاقد مع باتو يفكر نادى فياريال الإسبانى فى التعاقد مع البرازيلى ألكسندر باتو، المعار إلى تشيلسى الإنجليزى، حيث كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن قيام نادى "الغواصات الصفراء" بفتح خطوط اتصال مع نادى كورنثيانز البرازيلى للاستفسار عن إمكانية شراء اللاعب.

بنزيما يعود لتدريبات ريال مدريد عاد المهاجم الفرنسى كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسبانى، للتدريب على العشب مرة أخرى خلال معسكر الفريق الملكى المقام حاليا فى كندا، عقب انسحابه من التدريبات أمس الجمعة بسبب تعرضه لشد عضلى.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;