أخبار الدوري الإسباني اليوم.. برشلونة يضع جوناس بديلا فى حال فشل ضم فييتو

وضع نادى برشلونة الإسبانى، البرازيلى جوناس أوليفيرا مهاجم بنفيكا البرتغالى، بديلا فى حال فشل إتمام التعاقد مع الأرجنتينى الشاب لوسيانو فييتو، مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

برشلونة يتواصل للتعاقد مع مهاجم بنفيكا ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن برشلونة تواصل مع وكيل جوناس خوفا من عدم نجاح الفريق الكتالونى فى ضم فييتو، رغم الاقتراب بشكل نهائى من اتمام الصفقة مع الروخى بلانكوس مقابل 22 مليون يورو، بالإضافة إلى 3 ملايين "متغييرات".

وكيل اللاعب البرازيلى يؤكد صحة المفاوضات قال تياجو جونكالفيس شقيق جوناس ووكيل أعماله فى تصريحات للصحيفة الإسبانية "استسفر شخص مقرب من إدارة نادى برشلونة على إمكانية ضم اللاعب فى الصيف الحالى، لقد شعرنا بالإطراء خاصة وأن التفاوض يؤكد أن أداء جوناس كان رائعا خلال الموسم الماضى".

صعوبة إتمام صفقة برشلونة أضاف وكيل أعمال المهاجم البرازيلى أنه رغم سعادته بعرض برشلونة للتعاقد مع جوناس إلا أن اللاعب سعيد للغاية مع النادى البرتغالى ومحبوب أيضا هناك، موضحا فى الوقت نفسه أن إمكانية إتمام الصفقة صعب للغاية فى الوقت الحالى لأن المفاوضات تستغرق وقتا طويلا ولا يوجد اتصال رسمى بين إدارة الناديين حتى الآن.

يذكر أن نادى برشلونة الإسبانى يسعى إلى التعاقد مع أحد المهاجمين خلال الميركاتو الصيفى الحالى، لكى يكون بديلا للثلاثى الهجومى المرعب، ليونيل ميسي، لويس سواريز، ونيمار دا سيلفا والمعروف بـ"MSN".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;