بعدما أشعل الميركاتو.. هل يبقى بوجبا فى يوفنتوس الموسم المقبل؟

يقترب لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا من البقاء مع فريقه يوفنتوس الإيطالى فى الموسم المقبل خاصة بعد رفض السيدة العجوز أخر عرض تقدم به فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى لضم اللاعب مقابل 120 مليون يورو.

مورينيو يواصل الضغط لضم بوجبا المنافسة تحتدم بين ريال مدريد الإسبانى ومانشستر يونايتد على ضم بوجبا هذا الصيف، ولكن يبدو أن يوفنتوس يبذل قصارى جهده من أجل إفساد خطوة رحيل اللاعب الفرنسى عن تورينو، ورغم إصرار المان يونايتد بقيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو على ضم بوجبا ولا يرى مشكلة فى رفع قيمة العرض مجددًا للفوز بخدمات اللاعب، يبدو أن الأخير لا يريد العودة إلى ملعب "أولد ترافورد".

بيريز يرفض دفع 120 مليون يورو لضم بوجبا رغبة بوجبا واضحة باللعب فى ريال مدريد تحت قيادة مواطنه الفرنسى زين الدين زيدان الذى يتمسك أيضًا بضم اللاعب، ولكن رئيس النادى الملكى فلورنتينو بيريز لديه رأى أخر خاصة فى ظل توتر العلاقة بينه وبين وكيل اللاعب "مينو رايولا"، بالإضافة إلى أنه يعتقد مبلغ 120 مليون يورو لضم لاعب اليوفى مبالغ فيه وهو ما يُهدد صفقة انتقاله لملعب "البرنابيو" بالفشل.

ويبقى السؤال هنا.. هل يبقى بوجبا بعد كل تلك المحاولات لضمه فى يوفنتوس الموسم المقبل؟ وماذا سيكون الوضع بعد تعاقد السيدة العجوز مع جونزالو هيجواين مهاجم نابولى مقابل 90 مليون يورو؟.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;