أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. تعثر صفقة بوجبا بسبب عمولة رايولا

رفعت إدارة نادى مانشستر يونايتد قيمة العرض المقدم لفريق يوفنتوس الإيطالى لضم لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا، بعد رفض إدارة اليوفى لعرض الشياطين الحمر الأخير، وتظل عمولة مينو رايولا وكيل بوجبا الحجر الذى يعرقل إتمام الصفقة حتى الأن.

إدارة مانشستر يونايتد ترفع سعر بوجبا من جديد ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إدارة فريق مانشستر يونايتد رفعت قيمة المبلغ المعروض على إدارة يوفنتوس لضم الفرنسى بول بوجبا إلى 95 مليون جنيه استرلينى، بعدما رفضت إدارة يوفنتوس أخر عرض لضم اللاعب من إدارة الشياطين الحمر مقابل 93 مليون جنيه استرلينى.

يوفنتوس يفرض شروط قاسية على مانشستر يونايتد فرضت إدارة يوفنتوس شروط قاسية على مانشستر يونايتد بعد أن طالبتهم برفع سعر الصفقة إلى 95 مليون جنيه استرلينى، طالبتهم أيضا بدفع قيمة عمولة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب كاملة دون تحمل أى جزء منها.

وتمثل تلك العمولة، الحجر الذى يعرقل اتمام الصفقة رسميا حتى الأن، حيث تظل المفاوضات قائمة بين إدارة الفريقين حول الطرف الذى سيقوم بدفع قيمة العمولة التى تقدر بـ20% من قيمة الصفقة أى ما يعادل 20 مليون جنيه استرلينى.

وأكدت تقارير موقع جوجل أن صفقة لاعب وسط يوفنتوس تخطت الرقم القياسى لصفقة الويلزى جاريث بيل بما يقرب من 20 مليون جنيه استرلينى، حيث وصلت قيمة الصفقة حتى الأن إلى 106 مليون جنيه استرلينى بالإضافة إلى عمولة رايولا.

يذكر أن رايولا ساهم فى إتمام أهم صفقات مانشستر يونايتد خلال الموسم الجارى حيث أنه ساهم فى التعاقد مع الأرمينى هنريك مخيتاريان والسويدى زلاتان ابراهيموفيتش.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;