أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين الحمر من المطار للتدريبات مباشرة

وصلت بعثة فريق مانشستر يونايتد إلى مطار "مانشستر" اليوم الثلاثاء، قبل أن يتوجه لاعبو الفريق إلى التدريبات الصباحية بملعب "كارينجتون" فور وصولهم انجلترا مباشرة بناء على تعليمات البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الفريق.

مورينيو يأمر اللاعبين بالتوجه للتدريبات مباشرة ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد أمر اللاعبين بالتوجه لملعب "كارينجتون" مباشرة لأداء تدريبات اللياقة البدنية الصباحية، بعد رحلة سفر شاقة من "الصين" لمدينة "مانشستر" الإنجليزية استمرت لمدة 11 ساعة، بعد إلغاء مباراة الديربى الودية ضد فريق مانشستر سيتى والتى كان من المقرر أن تقام بمدينة "بكين" الصينية، نظرا لسوء الأحوال الجوية والأمطار التى تعرضت لها المدينة.

وأبدى مورينيو عدم رضاه عدم خضوع اللاعبين لتدريبات اللياقة البدنية خلال الـ72 ساعة الماضية، ولم يسمح لهم بالعودة قبل أداء التدريبات الصباحية.

لاعبى مانشستر يونايتد يخضعون لتدريبات اللياقة البدنية فور وصولهم انجلترا توجه لاعبو الفريق إلى ملعب "كارينجتون" فى تمام السادسة صباحا وبدأت تدريبات اللياقة البدنية فى تمام الساعة السادسة والنصف، وخضعوا لجلسة تدريبات طويلة اشتملت على عدة تمرينات باستخدام حمل بدنى خفيف.

يذكر أن مانشستر يونايتد سيخوض مباراة ودية ضد فريق جالطة سراى التركى فى نهاية الشهر الجارى، بالإضافة إلى لقاء تكريم "واين رونى" أمام فريق إيفرتون يوم 3 أغسطس المقبل، قبل أن يلتقى مع ليستر سيتى فى بطولة الدرع الخيرية فى السابع من الشهر ذاته.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;