أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. تعرف على قمصان أندية الليجا الموسم الجديد

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

القميص الأساسى لجميع أندية الدورى الإسبانى كشفت الصفحة الرسمية لرابطة أندية الدورى الإسبانى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، عن قمصان جميع الفرق المشاركة فى الموسم المقبل من الليجا 2016/2017 فى صورة واحدة.

ريال مدريد يسعى للتتويج الرابع بكأس الأبطال يسعى نادى ريال مدريد الإسبانى، إلى التتويج ببطولة كأس الأبطال الدولية الودية للمرة الرابعة فى مشواره، حيث تشارك كتيبة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى النسخة الحالية من البطولة.

ونجح الفريق الملكى فى الفوز باللقب 3 مرات من إجمالى أربع مرات شارك فيها، حيث فاز ريال مدريد الإسبانى بالنسخة الأولى التى شارك فيها فى عام 2013 على حساب تشيلسى الإنجليزى فى ميامى، وفى عام 2014 حققت مواجهة الميرنجى مع مانشستر يونايتد الإنجليزى أكبر عدد من المتفرجين فى مباراة لكرة القدم فى تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

كما حصد ريال مدريد الإسبانى بطولة كأس الأبطال فى نسختى العام الماضى التى أقيمت فى كل من أستراليا والصين.

مواجهات ريال مدريد فى كأس الأبطال من المقرر أن يفتتح ريال مدريد مشواره فى البطولة بمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسى، فى الواحدة ونصف من صباح بعد غد الخميس، فى ولاية أوهايو، ثم يلتقى الفريق الملكى مع تشيلسى الإنجليزى السبت المقبل، وبعدها تنتقل كتيبة زيدان إلى ولاية نيوجيرسى لمواجهة بايرن ميونخ الألمانى على ملعب "ميتلايف ستاديوم"، يوم 4 أغسطس المقبل.






الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;