أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان لا يستبعد ضم بوجبا قبل 31 أغسطس

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن كل شىء من الممكن حدوثه فى صفقة التعاقد مع مواطنه بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالى.

زيدان يتحدث عن إمكانية ضم بوجبا قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق مواجهة باريس سان جيرمان الودية، إنه لا يدرى إذا كان بوجبا سينضم إلى ريال مدريد من عدمه، موضحا أن العمل متواصل حتى 31 أغسطس فى فترة الانتقالات الصيفية ولذلك فإن كل شىء من الوارد أن يحدث.

أضاف المدير الفنى لريال مدريد أن بوجبا ليس لاعبا فى صفوف الملكى فى الوقت الحالى، ولذلك لا يمكن الحديث عنه، لافتا إلى أن نجم السيدة العجوز لاعب كبير والكثير من الأندية تريد التعاقد معه.

رودريجيز مستمر مع ريال مدريد أكد زيدان أن الكولمبى جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد لن يرحل عن صفوف الميرنجى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، مشددا أنه مستمر ولن يتحدث فى أى شىء آخر عن رحيله.

زيدان لم يحسم تشكيل ريال مدريد أمام سان جيرمان أوضح زيدان أنه لم يحدد تشكيلة مواجهة باريس سان جيرمان، المقرر إقامتها فى الواحدة ونصف من صباح غد الخميس المقبل، فى ولاية أوهايو الأمريكية، فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

أشار المدرب الفرنسى أن الفريق يضم 22 لاعبا ولم يحسم اختياراته حتى الآن، موضحا رضاه التام عن العمل الذى قام به الفريق فى الأيام الأولى للمعسكر التحضيرى للموسم الجديد.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;