أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يواجه ميلان.. ومولر يتحدى دورتموند

يخوض فريق بايرن ميونخ الالمانى، مباراة ودية فى الثالثة والنصف فجر غداً الخميس أمام ميلان الايطالى، بملعب "سولجر فيلد"، بولاية "شيكاغو" الامريكية، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

بايرن ميونخ يواجه ميلان وتعد هذه المباراة الاولى لفريق بايرن ميونخ فى بطولة كأس الابطال الدولية الودية، حيث من المقرر أن يلتقى أيضاً مع الانتر الايطالى السبت المقبل، وريال مدريد الاسبانى فى الرابع من أغسطس القادم.

ويفتقد فريق بايرن ميونخ لجهود العديد من اللاعبين الدوليين، بعدما قرر الايطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق البافارى منح اللاعبين المشاركين فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" أجازة إضافية على غرار جيروم بواتينج.

فى ذات الصدد، أبدى توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، ثقته فى قدرة زملائه على تحقيق الفوز أمام بوروسيا دورتموند، خلال مباريات الكلاسيكو التى تجمع الناديين، بمختلف المسابقات المحلية فى الموسم المقبل، على الرغم من الصفقات الرائعة التى أبرمها دورتموند خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

مهاجم بايرن ميونخ يتحدث عن صفقات دورتموند وقال توماس مولر، فى تصريحات لصحيفة "سبورت بيلد" الالمانية، "دورتموند تعاقد مع مجموعة جيدة من اللاعبين، مما يمنحنا حافزاً اضافياً لتحقيق الفوز على المنافس، لاسيما وأن تحقيق الانتصار على دورتموند فى ذلك الوقت، سيكون ممتعاً لنا".

وتعاقد بوروسيا دورتموند مع العديد من اللاعبين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أبرزهم ماريو جوتزه وأندريه شورله وعثمان ديمبيلى، من أجل انتزاع لقب الدوري الالماني "البوندزليجا" من بايرن ميونخ بالموسم المقبل.



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;