أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يصل لوس انجلوس.. ومانى يؤكد تفضيله لليفربول

وصلت ظهر اليوم الأربعاء، بعثة نادى ليفربول الإنجليزى إلى مطار لوس أنجلوس، استعداداً لخوض معسكر الإعداد الأخير قبل انطلاق الموسم الجديد من البريميرليج، والمقرر انطلاقه 13 أغسطس المقبل.

> ليفربول يصل لوس أنجلوس استعداداً للمشاركة فى الكأس الدولية أشارت صحيفة "ليفربول إتشو"، إلى أن الريدز سيخوض فترة إعداده الأخير بالولايات المتحدة، وسيشارك خلالها فى بطولة كأس الأبطال الدولية الودية كاحتكاك أخير قبل الدخول فى غمار منافسات أقوى بطولات "بيج 5".

ساديو مانى جناح ساوثهامتون يكشف تجاهله لمان يونايتد واختار ليفربول كشف ساديو مانى جناح ساوثهامتون الإنجليزى والمنتقل حديثاً إلى صفوف ليفربول، عن تلقيه مفاوضات جادة من قبل مان يونايتد لكنه تجاهل هذا الأمر مقابل ارتداء قميص ليفربول. كان ساديو مانى جناح ساوثهامتون قد انتقل إلى صفوف الريدز فى الميركاتو الصيفى مقابل 38 مليون إسترلينى، وتوجه مع بعثة الفريق إلى لوس أنجلوس لخوض معسكر الإعداد، والذى يتخلله لقاء تشيلسى غدا الخميس. أضاف ساديو مانى خلال تصريحاته، مؤكداً أن عدة أندية كانت تسعى لضمه خلال الفترة الماضية وليس مان يونايتد فقط، لكن اختار الانتقال إلى ليفربول لشعوره بأنه المكان المناسب ومع المدرب الجيد. أوضح جناح فريق ليفربول أنه يدرك جيداً حجم وقيمة الريدز والتقدم الذى سيشهده مستواه على الجانبين الفنى والبدنى، بعد اللعب ضمن صفوفه وهى لحظة خاصة بالنسبة له. من جانب آخر، أشارت الصحيفة إلى أن نادى ليفربول وضع اللمسات الأخيرة على رحيل براد سميث مدافع الريدز إلى صفوف بورنموث مقابل 3 ملايين إسترلينى، وقرر مسئولو الأول وضع بند حق إعادة شرائه مرة أخرى خلال الموسمين المقبلين.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;