أخبار الدورى الإسباني اليوم.. نافاس جاهز لافتتاح الليجا وفيدال يُقلق إنريكى

شهدت مسابقة الدوري الاسباني اليوم، الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

نافاس جاهز لافتتاح الدوري الإسباني ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الكوستاريكى كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد، قطع شوطا كبيرا فى عملية التعافى من العملية الجراحية التى خضع لها فى يونيو الماضى، ليصبح جاهزا بشكل قوى من المشاركة فى مواجهة ريال سوسيداد، المقرر إقامتها يوم 21 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الإسباني.

ريال مدريد يرفض المخاطرة بالحارس الكوستاريكى أضافت الصحيفة أنه على الرغم من اعتقاد اللاعب أنه يستطيع اللحاق بمواجهة أشبيلية فى كأس السوبر الأوروبى، يوم 9 أغسطس المقبل، إلا أن مسئولو الفريق الملكى يرفضون المخاطرة به خاصة قبل انطلاق الموسم الجديد الذى سيكون فيه الحارس الأول لريال مدريد.

أشارت الصحيفة إلى أن نافاس عاد للتدريب مع الميرنجى لكنه ليس بنفس معدل الحراس الأخرين لريال مدريد الإسبانى، مضيفة أنه من الممكن أن يشارك فى بعض الدقائق خلال مواجهة ستاد ريمس الفرنسى فى كأس البرنابيو الودية.

إنريكى لم يحسم موقف بديل ألفيس كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن أليكس فيدال لاعب برشلونة مازال يمثل مصدر قلق لمدرب الفريق الكتالونى لويس إنريكى، موضحة أنه يجب على اللاعب أن يقنع المدير الفنى خلال المعسكر التحضيرى استعدادا للموسم الجديد من أجل الاعتماد عليه فى الطرف الأيمن خاصة عقب رحيل دانى ألفيس إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى.

أضافت الصحيفة أن إنريكى لم يحسم حتى الآن موقف بديل ألفيس فى الموسم المقبل، موضحة أن فيدال حتى الآن لن يكون أساسيا وسيرجى روبيرتو لا يعتبر ظهير أيمن، وهو ما يمثل تهديد كبير لمدرب الفريق الكتالونى.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;