أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. إبراهيموفيتش فى أول تدريب له مع الشياطين الحمر

خاض السويدى زلاتان ابراهيموفيتش أولى تدريباته مع فريق مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء، وأعلن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن تمسكه بضم بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس بالرغم من اقتراب لاعب الوسط من التوقيع للشياطين الحمر.

ابراهيموفيتش يخوض مرانه الأول مع مانشستر يونايتد التقطت كاميرات صحيفة "ديلي ميل"الانجليزية، السويدى زلاتان ابراهيموفيتش خلال مغادرته لفندق "راديسون بلو" الذى يقيم به اللاعب برفقة زوجته، متوجها الى ملعب كارينجتون لخوض أولى تدريباته مع فريق الشياطين الحمر، استعدادا للمشاركة بمنافسات الدوري الانجليزي الممتاز المقرر انطلاقه يوم 13 أغسطس المقبل.

ومن المتوقع أن يظهر ابراهيموفيش للمرة الأولى بصفوف مانشستر يونايتد خلال المباراة الودية ضد جالطه سراى التركى المحدد لها نهاية الشهر الجارى.

زيدان يؤكد على تمسكه بصفقة ضم بوجبا ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الاسبانى أن إدارة الفريق لم تنسحب من المفاوضات مع إدارة يوفنتوس لضم لاعب الوسط الفرنى بول بوجبا حتى الأن، وأن تصريحات مينو رايولا وكيل اللاعب بتأجيل الكشف الطبى للاعب الخاص بانضمامه لفريق مانشستر يونايتد فتح الفرصة مجددا للتوقيع مع اللاعب الفرنسى.

وأضاف أن إدارة النادى الملكى ستجرى مفاوضات مكثفة لضم بول بوجبا خلال الساعات المقبلة قبل استحواذ مانشستر يونايتد عليه ،وأن بالرغم من مضاعفة الشياطين الحمر لمبلغ الصفقة إلا أنه إدارة الريال لديها القدرة على إتمام الصفقة.

واختتم حديثه قائلا "نحن لا نزال نعمل على ضم بوجبا، ولا يمكننى قول أكثر من ذلك".


















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;