أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى أكثر أندية العالم سفراً حول العالم

أصبح ريال مدريد بعدما أقام معسكراً في كندا الأسبوع الماضى، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية فى الأيام الحالية، أكثر فرق كرة القدم في العالم سفراً حول العالم.

ريال مدريد يزور 231 مدينة عبر تاريخه حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد قد سافر إلى 231 مدينة مختلفة عبر تاريخ رحلاته سواء لتأدية مباريات أو لإقامة معسكرات إعداد، ليصبح أكثر فريق فى العالم ينتقل بين المدن حول العالم.

ومن المقرر أن يزيد هذا الرقم عندما يلعب ريال مدريد امام باريس سان جيرمان ضمن مباريات بطولة الأبطال الودية على ملعب "أوهايو" ولاية اوهايو الأمريكية، وهى المباراة التى تنطلق فى الواحدة و النصف صباح اليوم.

وخلال سنوات عديدة من هيمنة الميرنجى على أوروبا شهدت عدة مواسم الظهور الأول لريال مدريد في عدد من المدن الجديدة، مثل ما حدث فى الموسم الماضى ضمن بطولة دورى أبطال أوروبا، عندما ذهب الملكى ليلاقى شاختار دونيتسك الأوكرانى في مدينة لفيف لاول مرة، بالإضافة إلى ذهابه لمدينة مالمو السويدية للمرة الأولى لملاقاة فريق مالمو فى نفس البطولة.

كما يسافر ريال مدريد قبل بداية كل موسم من أجل معسكر الإعداد للموسم الجديد مثل ما فعل هذا الموسم والموسم الماضى.

زيدان يجهز موراتا لتعويض غياب رونالدو في السوبر يبدو أن الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد، قرر تغيير طريقة لعب فريقه في مباراة السوبر الأوروبى أمام إشبيلية الإسبانى يوم التاسع من أغسطس المقبل، لتعويض غياب كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب الإصابة التى لحقت به في مباراة نهائى أمم أوروبا أمام فرنسا.

وخلال معسكرريال مدريد في الولايات المتحدة الأمريكية ظهرت نية زيدان في الاعتماد على ألفارو موراتا وكريم بنزيما كثنائى هجومى من أجل تعويض رونالدو، وهو ما ستظهر صحته في المباراة التحضيرية الأولى للفريق امام باريس سان جيرمان والتى تنطلق بعد قليل على ملعب أوهايو.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;