بعد مشاركة ابنه.. زيدان يحكم ريال مدريد داخل وخارج الملعب!

اعتمد الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى على اللاعبين الشباب فى غياب نجوم الفريق لقضاء عطلتهم الصيفية، حيث خسر الريال أول اختبار له خلال فترة الإعداد للموسم الجديد بعد الهزيمة التى منى بها أمام باريس سان جيرمان الفرنسى (3-1) فى بطولة كأس الأبطال الودية.

زيدان دفع بـ6 لاعبين من الشباب خلال مباراة الفريق الباريسى من بينهم "إنزو" نجله الأكبر ولاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، حيث علقت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية على ذلك قائلة "زيدان يحكم داخل وخارج الملعب" فى إشارة واحدة لإشراك نجله الذى ظهر لأول مرة مع الفريق الأول للريال.

فيما أشادت صحيفة "ماركا" باللاعبين الشباب قائلة "ريال مدريد أفضل مع الأطفال"، مشيرة إلى أن هؤلاء اللاعبين امتازوا بالروح العالية والحركة والطموح والرغبة فى تقديم شيء جيد فى الملعب، وخصت بالذكر 5 لاعبين وهم اسينسو واوديجارد وفيباس وماريانو ويورنتى دون أن تذكر اسم إنزو.

من جانبه، أشاد زيدان بمشاركة اللاعبين الشباب فى ودية سان جيرمان قائلًا "لقد قدموا أداء جيد ولكنهم لا يزالون صغار، ولكن عندما نحتاج إليهم فسوف نلجأ إليهم، يوجد عدد لا بأس به من اللاعبين الجيدين وعندما تتاح لهم الفرصة لن نتردد فى إشراكهم".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;