بالفيديو والصور.. الظهور الأول لـ"إبراهيموفيتش" فى تدريبات مانشستر يونايتد

ظهر السويدى زلاتان إبراهيموفيتش في تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزى للمرة لأولى اليوم الخميس، بعدما انضم للفريق الذى عاد مؤخراً من معسكر الإعداد الذى قضاه في الصين.

ونشر الحساب الرسمى لمانشستر يونايتد على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صورًا ومقاطع فيديو تجسد الظهور الأول للسلطان إبراهيموفيتش بمقر تدريب الشياطين فى "كارنجتون" بصحبة جميع أعضاء الفريق والمدير الفنى جوزيه مورينيو بعد عودتهم من معسكر الإعداد فى الصين، والذى خاض فيه مباراة ضمن بطولة الأبطال الودية امام بوروسيا دورتموند الألمانى وخسروا 4-1.

The first footage of @Ibra_official in training at #MUFC! https://t.co/1UOFe5WQnF— Manchester United (@ManUtd) July 28, 2016 وظهر "إبرا" بالرقم 9 لتأكيد حصوله على هذا الرقم من الفرنسى مارسيال، الذى سبق أن أثار مشكلة كبيرة بسبب تجريده من رقم 9 الذى لعب به الموسم الماضى دون علمه، وإعطاءه لإبراهيموفيتش الوافد الجديد.

The big man is here - it's #ZlatanTime! https://t.co/GSUyEiJFuQ— Manchester United (@ManUtd) July 28, 2016 وكان إبرا قد عاد من الإجازة الإضافية التى منحها له البرتغالى جوزيه مورينيو لإراحته بعد بطولة أمم أوروبا 2016 والتى أقيمت فى فرنسا، ورغم عدم مشاركة إبرا فى أى أنشطة كروية منذ خروجه من البطولة، إلا أنه بدا عليه التركيز الشديد فى التدريبات ووضح عليه بأنه لم يتأثر بطول مدة الإجازة.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;