أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. سيميونى واجه الموت بسبب ريال مدريد

أكد الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى أن الهزيمة التى منى بها من جاره ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا، الذى أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية نهاية الموسم الماضى كانت بمثابة الموت، مؤكدًا صعوبة وصف هذا الشعور السيء.

سيميونى يصف الهزيمة من ريال مدريد بالموت قال سيميونى فى تصريحات خلال مؤتمر صحفى أقيم اليوم "الهزيمة من ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال كانت مثل الموت من الصعب وصف هذه الأحاسيس إنها صعبة للغاية".

أضاف مدرب الأتلتى "الهزيمة كانت مثل الموت وكل موت بحاجة لحِداد وأنا قمت بذلك بالطريقة التى تجب". ريال مدريد يتحول إلى فيراتى بسبب غلاء صفقة بوجبا تتجه أنظار نادى ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضى، صوب ماركو فيراتى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى فى ظل صعوبة تحقيق رغبة المدير الفنى زين الدين زيدان بضم مواطنه الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالى بسبب مبالغة ناديه فى مطالبه المادية.

وفقًا لصحيفة "أس" المدريدية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يجد صعوبة فى تلبية رغبة زيدان بالتعاقد مع بوجبا بسبب غلاء سعر الصفقة، ويرى التعاقد مع فيراتى أسهل بالرغم أن ناديه سان جيرمان شددّ على أن اللاعب ليس للبيع.

ويقترب مانشستر يونايتد الإنجليزى من حسم صفقة بوجبا خلال الـ48 ساعة القادمة بعدما وافق على دفع 112 مليون إسترلينى لإدارة اليوفى.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;