أخبار ليفربول اليوم.. زيدان يلمح باقتراب رودريجيز من الانضمام للريدز

ألمح الفرنسى زين الدين زيدان إلى اقتراب خيسى رودريجيز "هدف فريق ليفربول" من الرحيل عن صفوف ريال مدريد، وأكد الألمانى يورجن كلوب مدرب الريدز أنه يسعى لجلب المزيد من الصفقات قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، مع احتفاظ كل عضو من الفريق بأهميته البالغة.

مدرب ريال مدريد يفتح باب انتقال رودريجيز الى ليفربول ذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد فتح الباب أمام الاسبانى خيسى رودريجيز لاعب وسط الفريق الملكى، للانضمام الى فريق ليفربول الذى خاض عدة مفاوضات لضمه خلال الأيام الماضية.

وقال زيدان "إذا كان يرغب فى الرحيل عن الفريق للحصول على فرصة مشاركة أكبر، وأنا لا أعرف، فتلك المباراة الأولى لنا وهو هنا والجميع هنا، ولا يمكننى قول أكثر من ذلك".

كلوب يؤكد على نيته فى التعاقد مع المزيد من اللاعبين خلال الأيام المقبلة ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن مدرب فريق ليفربول أكد على نيته فى التعاقد مع المزيد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفى الذى ينتهى فى 31 أغسطس المقبل قائلا "إن ضم لاعبين جدد للفريق هو شيء مؤكد، ولكن سيكون على لكل عضو من الفريق الحالي دورا هاما خاص به".

ماركو جرويتش يكشف سر انضمامه الى ليفربول ذكرت صحيفة "مترو" الانجليزية، أن الصربى ماركو جرويتش كشف عن سر انضمامه لفريق ليفربول الانجليزى للمرة الأولى، وأكد أن صديقه نيمانا ماتيتش لاعب وسط تشيلسى هو من أقنعه بالانضمام إلى الريدز خلال فترة تواجدهما بمعسكرات المنتخب الصربى، وأضاف أن والده كان معارضا لتلك الصفقة وأخفى جواز السفر الخاص به وحاول التدخل لإفساد مفاوضات اللاعب مع الفريق الأحمر.

وأكد جرويتش أنه لم يحصل على فرصته الكاملة حتى الأن، ولكن ماتيتش أخبره بأنه سيحصل على تلك الفرصة فى وقت قريب.








الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;