5 أدلة تثبت خيانة هيجواين لنابولى

أبدى رئيس نابولى الإيطالى دى لورينتيس استياءه الشديد بعد التصريحات التى أطلقها مهاجم الفريق السابق، الأرجنتينى جونزالو هيجواين المنتقل حديثًا لصفوف يوفنتوس، والتى أكد فيها أن رئيس نابولى هو من دفعه للرحيل.

وجه دى لورينتيس رسالة قوية وحادة ردًا على تصريحات هيجواين المسيئة، وتم نشرها على الموقع الرسمى لنادى نابولى، أكد خلالها 5 أدلة تؤكد كذب ادعاءات مهاجم اليوفى الجديد.

قال دى لورينتيس فى رسالته: "عزيزى مشجع نابولى ومشجع كرة القدم بوجه عام يدعى هيجواين فى تصريحاته بعد الانتقال إلى يوفنتوس أننى السبب الرئيسى وراء قراره بالرحيل، فكرت طويلًا فى الرد على تلك الاتهامات بالأدلة .. كالآتى: 1- إذا كنت أنا شخص لا يطاق بالفعل كما يدعى هيجواين لما استمر إذن معنا لسنوات طويلة، إما لأننى لست شخصا كاذبا أو لأنه لاعب كبير وأنا استبعد الخيار الثانى. 2- لقد أمضينا وقتا طويلا معًا لحد وقت قريب.. أتذكر يومًا كاملًا فى اللجنة التأديبية بالعاصمة روما من أجل تخفيض عقوبة إيقافه 4 مباريات، لقد كان وقتها شخصا هادئا معى ولم ينفد صبره ويمكنكم الرجوع لسؤال الأشخاص الذين كانوا معنا وقتها.

3- قضيت وقتًا طويلًا معه ومع المحامى الخاص له لمناقشة أمر تجديد عقده الموسم الماضى، كيف لو أنا شخص لا أطاق يجلس معى تلك الساعات الطويلة للحديث عن المال .. الكثير من المال ؟ 4- كيف يمكن لوكيل أعماله أن يقول عن فريق نابولى الذى صنعه ووضعه فى تلك المكانة بأن يسجل 36 هدفًا فى موسم واحد بالدوري الإيطالي أنه لا يرقى بمستوى اللاعب.. ألم يخجل من نفسه ؟ 5- حاول هيجواين إقناع الجميع بأننى السبب وراء رحيله.. يبدو أنه لم يقرأ تاريخ مدينة نابولى التى حارب النازية ولم تسمح بوجودها .. إنه شعب لا يعرف الخيانة ولا يمسنا هذا العار".




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;