أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أدريانو ينضم إلى بشكتاش مقابل 600 ألف يورو

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الجمعة، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

رحيل أدريانو عن صفوف برشلونة أعلن نادى برشلونة الإسبانى، انتقال لاعبه أدريانو إلى صفوف فريق بشكتاش التركى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 600 ألف يورو.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن قيمة الصفقة من الممكن أن ترتفع إلى 1.7 مليون يورو، إذا نجح الفريق التركى فى التأهل إلى دورى أبطال أوروبا خلال مدة عقد اللاعب.

وخاض أدريانو مسيرة قوية مع الفريق الإسبانى، حيث تعاقد مع برشلونة فى موسم 2010/2011، قادما من صفوف إشبيلية، وخلال هذه المواسم الستة شارك فى 189 مباراة رسمية بقميص الفريق الكتالونى نجح خلالها فى تسجيل 17 هدفا، بالإضافة إلى تتويجه بـ16 لقبا.

مونتويا ينتقل إلى فالنسيا لمدة 4 مواسم كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مارتن مونتويا مدافع برشلونة الإسبانى، أصبح قريبا للغاية من الرحيل إلى صفوف فالنسيا فى الميركاتو الحالى، حيث أصبح مستقبله أكثر وضوحا من أى وقت آخر.

ذكرت الصحيفة أن برشلونة وافق على رحيل اللاعب إلى صفوف فريق فالنسيا لمدة 4 سنوات، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

أشارت الصحيفة إلى أن مارتن مونتويا غاب عن تدريبات الفريق الإسبانى خلال المعسكر المقام حاليا فى مركز سانت جورج بارك بإنجلترا.




الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;