أخبار أرسنال اليوم.. فينجر مبهور بمدافع الجانرز الجديد

أبدى الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى ارسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، إعجابه الشديد بالأداء الذى ظهر عليه المدافع الشاب روب هولدينج، خلال المباراة الودية التى جمعت فريقى أرسنال ونجوم الدورى الأمريكى، أمس الجمعة، ضمن استعدادات الفريق اللندنى لبدء الموسم الجديد.

وتغلب أرسنال على نجوم الدورى الأمريكى بهدفين مقابل هدف واحد، حيث بادر "المدفعجية" بالتسجيل عن طريق جويل كامبل فى الدقيقة 11 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح الإيفوارى ديدييه دروجبا فى تسجيل هدف التعادل لفريق نجوم الدورى الأمريكى فى الثوانى الأخيرة من زمن الشوط الأول، بينما تمكن تشوبا أكبوم من تسجيل الهدف الثانى لفريق أرسنال بالدقيقة 87 من عمر المباراة. ماذا قال مدرب أرسنال عن مدافعه الجديد؟ وقال آرسين فينجر فى تصريحات لصحيفة "مترو" الانجليزية، "هولدينج تأقلم سريعاً مع أرسنال، على الرغم أن اللاعب الشاب انضم للفريق منذ أسبوع فقط، إلا أنه قدم مباراة جيدة، كما يمتلك رؤية رائعة للملعب، من المثير أن تجد لاعباً فى هذا السن، يظهر بهذا المستوى".

توقعات بمشاركة هولدينج أساسياً مع أرسنال وقالت الصحيفة، أن روب هولدينج صاحب الـ 20 عاماً، والذى يلعب فى منتخب انجلترا للشباب، قد يكون عنصراً أساسياً فى تشكيلة أرسنال بالموسم الجديد، نظراً لاصابة المدافع ميرتساكر الذى سيبتعد عن الملاعب لمدة 5 أشهر.

ويستهل أرسنال مشواره فى "البريميرليج"، بمواجهة نارية أمام ليفربول بملعب "الإمارات"، يوم 14 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يواجه ليستر سيتى "حامل اللقب" فى الجولة الثانية.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;