أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الشياطين تسافر جوتنبرج لمواجهة جالطة سراى

سافرت بعثة فريق مانشستر يونايتد إلى مدينة جوتنبرج بالسويد اليوم السبت، استعدادا للمواجهة الودية ضد فريق جالطة سراى التركى مساءً.

لاعبو مانشستر يونايتد يلتقطون الصور التذكارية مع الأطفال بمطار جوتنبرج نشر نادى مانشستر يونايتد عدة صور للاعبى الفريق عبر الصفحة الرسمية للشياطين الحمر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" مع الأطفال والجماهير فى المطار عند توجههم إلى مدينة جوتنبرج بالسويد، استعدادا لمواجهة جالطة سراى بالمباراة الودية، المقرر إقامتها اليوم فى تمام الثامنة والنصف مساء اليوم.

أبرز اللاعبين المشاركين بودية جالطة سراى وكان مانشستر يونايتد قد أعلن عن قائمة اللاعبين المقرر مشاركتهم بودية جالطة سراى، وجاء ضمن أبرز هؤلاء اللاعبين السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى أول ظهور له مع الشياطين الحمر، والأرمينى هنريك مخيتاريان المنضم حديثا لصفوف الفريق فى ظهوره الثانى بعدما شارك فى وديتى ويجان ودورتموند الألمانى.

فابينيو على رادار مانشستر يونايتد فى سياق مختلف، ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد اقتربت من التعاقد مع البرازيلى فابينيو الظهير الأيمن لفريق موناكو الفرنسى خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن فابينيو انضم لفريق ريال مدريد الثانى فى 2012 على سبيل الإعارة من فريق ريو أفى البرتغالى، ثم انتقل إلى صفوف موناكو فى 2013 على سبيل الإعارة قبل أن ينضم بشكل نهائى فى الصيف الماضى.

مشجع مانشستر يونايتد ينشر صورة برفقة بوجبا ذكرت صحيفة مترو الإنجليزية، أن أحد مشجعى فريق مانشستر يونايتد نشر صورة تجمعه بنجم يوفنتوس الفرنسى بول بوجبا خلال العطلة التى اتخذها لاعب الوسط بمدينة موناكو الفرنسية، وأشارت الصحيفة أن تلك الصورة تعبر عن اقتراب بوجبا من الانضمام للشياطين الحمر وأن انضمامه الرسمى حاليا يعد مسالة وقت.
















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;