أخبار برشلونة اليوم.. البارسا فى دبلن لمواجهة سيلتك.. و3 بدائل لسواريز

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسبانى إلى مدينة دبلن، استعدادًا لمواجهة سيلتك الأسكتلندى، مساء اليوم السبت، فى أول اختبار ودى لعملاق كتالونيا استعدادًا للموسم الجديد (2016-2017).

برشلونة يواجه سيلتك وديًا اليوم ويقيم برشلونة معسكر الإعداد للموسم الجديد فى حديقة سانت جورج بمدينة برمنجهام الإنجليزية، حيث يخوض أول اختبار له أمام سيلتك وديًا.

الأسطورة يوقع للمعجبين pic.twitter.com/OioJufZhsA— FCB World (@FCBW_A7) July 30, 2016 برشلونة يبحث عن بديل سواريز فى البرازيل فى سياق مختلف، وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة يواصل رحلة البحث عن مهاجم رابع للفريق ليكون بديلًا للأوروجويانى لويس سواريز، حيث سافر المدير الرياضى للبارسا روبرتو فرنانديز إلى البرازيل من أجل البحث عن مهاجم شاب للتعاقد معه وبما يتوافق مع ميزانية النادى، حيث لا يرد البارسا إنفاق مبلغ ضخم للتعاقد مع مهاجم، خاصة أنه أنفق 80 مليون يورو حتى الآن لضم 4 صفقات.

ويفاضل البارسا بين 3 لاعبين فى الهجوم، حيث جدد التفاوض على ضم جابرييل خيسوس مهاجم بالميراس الشاب، والذى يتنافس على ضمه مانشستر سيتى الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، بالإضافة إلى الثنائى ليين لاعب جراميرو وكاليرى لاعب ساو باولو البرازيلى.

برشلونة يُخطط لمعسكر إعداد فى أستراليا على جانب آخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة قد يقيم معسكر الإعداد الصيف المقبل فى أستراليا، استعدادًا لموسم (2017-2018).

فى سياق مختلف، احتفل الموقع الرسمى لنادى برشلونة بعيد ميلاد لاعب وسطه البرتغالى أندريه جوميز الذى أتم 23 عامًا.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;