تأجيل نهائى كأس فلسطين بسبب إسرائيل

أعلن الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم تأجيل لقاء الإياب لمباراة نهائى كأس فلسطين بين فريقى "أهلى الخليل" من الضفة الغربية وضيفه "شباب خان يونس" من قطاع غزة لمدة 48 ساعة، بسبب منع سلطات الاحتلال الإسرائيلى دخول عدد من اللاعبين من غزة إلى الضفة عبر معبر "إيرز" الحدودى الخاضع لسيطرتها شمال القطاع.

وقال اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطينى فى تصريح صحفى اليوم السبت، إنه تم إقرار تأجيل اللقاء الذى كان من المقرر أن يجرى مساء اليوم على استاد دورا بالخليل، بعد منع قوات الاحتلال الإسرائيلى دخول 7 لاعبين وإداريين من بعثة فريق "شباب خان يونس" إلى المحافظات الشمالية (الضفة الغربية).

وكانت دائرة الشباب والرياضة فى منظمة التحرير الفلسطينية استنكرت قبل يومين، الإجراءات المتكررة التى اتخذتها سلطات الاحتلال الإسرائيلى بحق الرياضيين الفلسطينيين، برفضها منح التصاريح اللازمة لعدد من لاعبى فريق شباب خان يونس، لخوض إياب "كأس فلسطين" لكرة القدم المقرر إجراؤه فى الضفة الغربية.

وقالت الدائرة "إن اسرائيل تنكرت لكل التعهدات التى قطعتها للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، فيما يتعلق بالرياضيين الفلسطينيين، ما يستدعى تدخلا عاجلا من الجهات الدولية وخصوصا الأمم المتحدة لوقف إسرائيل عند حدها ومحاسبتها على هذه الانتهاكات".




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;