بالفيديو.. أقوى 10 لحظات فى عرض الراو للمصارعة الحرة

شهد عرض الراو الأخير للمصارعة الحرة عدة منافسات شرسة، نظرا لاقتراب موعد انطلاق مهرجان سمر سلام المنتظر، بالإضافة إلى فصل عروض الراو عن عروض سماكداون، مما أشعل المنافسة أيضا.

ستيفانى مكمان تتحدث عن مباراة التحدى افتتحت ستيفانى مكمان عرض الراو الأخير ووصفت رومان رينز والمصارعين ذوى السلوك السيئ بالخاسرين، وأعلنت عن مباراة تحدٍ بين الفائز بالمباراة الرئيسية بالعرض سيخوض نزال التحدى بمهرجان سمر سلام ضد سيث رولينز بطل اتحاد المصارعة الحرة، المنافس الأول على لقب الوزن الثقيل.

نزال عنيف بين سيزارو وأوينز وروزيف وباور دار أول نزال بين سيزارو وكينج باور ضد روزيف وكيفن أوينز، وتميز النزال بالعنف والشراسة واللكمات العنيفة وغلب الطابع المهارى على فريق باور وسيزارو، واستطاع باور فى النهاية إنهاء المباراة من خلال ضربة عنيفة قام بتثبيت أكتاف أوينز بعدها بكل سهولة.

رومان رينز يفوز بالنزال الرئيسى فى عرض المصارعة الحرة دارت منافسة عنيفة بين رومان رينز وسامى زين وكريس جيريكو وسيموس حاول كل منهم الفوز به لمواجهة البطل سيث رولينز فى مهرجان سمر سلام، ولكن رينز بطل اتحاد المصارعة الحرة السابق للوزن الثقيل استطاع حسم النزال فى اللحظة الأخيرة بتثبيت أكتاف جيريكو، وأصبح المرشح لمواجهة رولينز.

نيو داى يعودون من جديد سجل فريق نيو داى عودته لعروض المصارعة الحرة من جديد خلال عرض الراو الخير بعد غياب عدة أشهر، ولكن لوك جالوز أفسدوا احتفالهم باعتداء شرس.

نزال عنيف بين شارلوت وساشا خاضت شارلوت بطلة اتحاد المصارعة الحرة للسيدات نزالا عنيفا ضد ساشا بانكس وامتاز بالاعتداء العنيف من كلا الطرفين، ولكن ساشا استطاعت هزيمة شارلوت من جديد عن طريق إجبارها على الاستسلام بعد حرمان والدها النجم الكبير ريك فلير من حضور مبارياتها، حتى لا يقدم لها المساعدة كما تعودت، وتوجت ساشا باللقب بدلا منها.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;