أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. نجم بورتو يرد على متهمى الدون بالغرور

كشف البرتغالى أندريه أندريه، لاعب نادى بورتو البرتغالى، عن بعض الجوانب الخفية فى شخصية مواطنه كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى.

رونالدو هادئ وشخص عادى أكد نجم بورتو فى تصريحات نشرتها صحيفة "آبولا" البرتغالية، أن رونالدو شخص هادئ جدا بل شخص عادى أيضا، موضحا أنه شخص مسالم للغاية على عكس ما يعتقده الكثيرون من مشجعى كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم وتروج له بعض وسائل الإعلام بأنه شخص يتصف بالغرور أو التكبر.

نجم بورتو شارك فى تصفيات اليورو مع رونالدو وشارك أندريه أندريه بجانب رونالدو فى صفوف المنتخب البرتغالى ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، لكنه غاب عن التواجد فى النهائيات التى توج "برازيل أوروبا" بلقبها بسبب تعرضه للإصابة.

رونالدو أفضل لاعب فى العالم وأضاف لاعب بورتو البرتغالى أن كريستيانو رونالدو يعتبر أفضل لاعب فى العالم، خاصة بعد قيادته لمنتخب بلاده للتتويج بكأس الأمم الأوروبية للمرة فى تاريخه على حساب فرنسا "صاحب الأرض والجمهور" فى المباراة النهائية، مشددا على أن مستقبل المنتخب البرتغالى أصبح مشرقا للغاية بعد التربع على عرش القارة العجوز.

وأشار أندريه إلى أن أى شخص برتغالى يشعر بالفخر بعد الانجاز التاريخى الذى تحقق مؤخرا، هو ساهم الفوز باليورو فى توحيد البرتغاليين وخلق حالة من الفرحة العارمة.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;