أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يصل نيويورك.. وعودة بيل وكروس وبيبى

وصل فريق ريال مدريد الإسبانى إلى ولاية نيويورك الأمريكية من أجل استكمال معسكر الاعداد للموسم الجديد (2016-2017)، بعد الانتهاء من الاختبار الودى الثانى ضد تشيلسى، أمس، السبت، الذى انتهى بفوز الملكى (3-2).

بعثة ريال مدريد تصل مدينة نيويورك الأمريكية ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد فريق بايرن ميونخ الألمانى يوم 4 أغسطس المقبل فى أمريكا قبل العودة إلى مدريد من أجل الاستعداد لمباراة السوبر الأوروبى ضد أشبليية والمحدد له يوم 9 من نفس الشهر فى النرويج.

مقر فندق إقامة فريق ريال مدريد فى نيويورك منافسة إنجليزية على ضم خيسى على جانب آخر، تتنافس أندية وستهام يونايتد وساوثهامبتون الإنجليزيين على ضم مهاجم ريال مدريد، خيسى رودريجيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن زين الدين زيدان المدير الفنى للملكى لا يعتمد على اللاعب فى اللقاءات الودية وهو ما يؤكد رحيله عن ملعب "سانتياجو برنابيو".

خيسى رودريجيز مهاجم ريال مدريد عودة جاريث بيل وكروس لتدريبات ريال مدريد يعود ثلاثى ريال مدريد جاريث بيل وتونى كروس وبيبى إلى مقر تدريبات فريقهم ريال مدريد فى "فالديبيباس" بعد انتهاء عطلاتهم الصيفية، ولكن لن يلحقوا ببعثة الفريق فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية فإن جاريث بيل حصل على 32 يوما إجازة بعد المشاركة فى اليورو، فيما حصل كروس على 29 يوما وبيبى على 27 يوما.

ويخضع الثلاثى لخطة عمل خاصة من أجل تجهيزهم لمباراة السوبر الأوروبى، حيث لا يريد زيدان أن يرهقهم بضياع يومين فى السفر إلى أمريكا وفضل بقائهم فى مدريد.

عودة جاريث بيل وكروس لتدريبات ريال مدريد










الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;