أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. كواليس مشادة الدون مع جيجز فى أولد ترافورد

كشف أونار سولسكيار مهاجم مانشستر يونايتد السابق، عن أحد المشاجرات التى حدثت بين النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى والذى لعب للشياطين الحمر خلال الفترة بين عامى 2003 و2009، والنجم الويلزى السابق راين جيجز.

جيجز يدفع رونالدو إلى الحائط ويصرخ فى وجهه قال سولسكيار بحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رونالدو جاء فى أحد المرات أثناء تناول الإفطار مع زملاؤه فى الفريق حاملا زجاجة مياه غازية، ليقوم جيجز بدفعه إلى الحائط ويصرخ قائلا: "لا تفعل ذلك مرة أخرى".

رونالدو يعترف بالعلاقة المتوترة فى مانشستر يونايتد وكان النجم البرتغالى رونالدو اعترف قبل بضع أشهر أن العلاقات فى غرفة خلع الملابس أثناء لعبه بقميص مانشستر يونايتد لم تكن جيدة وخاصة مع الثلاثى جيجز، سكولز، وريو فيرديناند.

جوميز يعترف بتحول مواطنه رونالدو إلى خصم أكد لاعب الوسط البرتغالى أندريه جوميز، المنضم مؤخرا إلى صفوف برشلونة الإسبانى قادما من فالنسيا لمدة 5 سنوات، أن كريستيانو رونالدو زميله فى المنتخب لكن انضمامه إلى الغريم التقليدى فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية حوله إلى خصم فى الملعب.

قال جوميز فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "كريستيانو زميلى فى المنتخب ولكن على أرض الملعب لا يوجد صداقة، الآن عندما ألعب ضد ريال مدريد هدفى هو الفوز، وسأحاول أن أسجل العديد من الأهداف إذا كان بإمكانى ذلك".




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;