أخبار ريال مدريد اليوم.. الهجوم صداع فى رأس زيدان قبل السوبر الأوروبى

أصبح الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مديد الإسبانى، يشعر بقلق كبير بسبب المشاكل التى يواجهها فى الخط الهجومى للفريق الملكى، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2016/2017.

موراتا المهاجم الوحيد الجاهز بدنيا ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه من المتوقع حتى الآن أن يكون الإسبانى ألفارو موراتا هو المهاجم الوحيد المتاح من النجوم الكبار أمام زيدان، من أجل الاعتماد عليه أساسيا فى مواجهة كأس السوبر الأوروبى أمام فريق إشبيلية، والمقرر إقامتها على ملعب "ليركندال" فى مدينة تروندهايم النرويجية، يوم 9 أغسطس المقبل.

شكوك تحوم حول مشاركة بنزيما فى السوبر أضافت الصحيفة أن مشاركة المهاجم الفرنسى كريم بنزيما فى كأس السوبر الأوروبى موضع شك، حيث يعانى من بعض المشاكل العضلية منعته من المشاركة فى أول مباراتين وديتين فى بطولة كأس الأبطال الدولية أمام فريقى باريس سان جيرمان الفرنسى وتشيلسى الإنجليزى.

أشارت الصحيفة إلى أنه مع غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة التى تعرض لها فى نهائى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، وإصابة بنزيما التى لم يتم حسم موقفها حتى الآن، يصبح موراتا الجاهز الوحيد على الرغم من أنه لم يظهر بأفضل مستوياته وفشل فى هز الشباك فى أول مباراتين شارك بهما عقب عودته من يوفنتوس الإيطالى.

هل يشارك بنزيما أمام بايرن ميونخ؟ أوضحت الصحيفة أن زيدان يأمل فى قدرة بنزيما على المشاركة لبعض دقائق خلال المواجهة الودية أمام بايرن ميونخ الألمانى، والمقرر إقامتها فى الواحدة ونصف من فجر الخميس.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;