"كوكتيل" كاكا ورونالدو البديل الأمثل لبوجبا فى يوفنتوس

يبدو أن فريق يوفنتوس الإيطالى وجد ضالته فى البحث عن البديل الأمثل للنجم الفرنسى بول بوجبا، الذى بات قريباً للغاية من العودة لفريقه القديم مانشستر يونايتد فى صفقة قياسية، سوف تتخطى قيمتها الـ100 مليون جنيه إسترلينى، وهو البديل الذى يتمثل فى لاعبه الجديد ماركو بياكا صاحب الـ21 عاماً، والمنتقل حديثاً من صفوف دينامو زغرب الكرواتى.

أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن جماهير يوفنتوس رغم أنها ستكون غاضبة بسبب رحيل بوجبا عن صفوف النادى، إلا أنها ستنساه سريعا بعدما ترى بياكا وهو يتألق بقميص السيدة العجوز، نظراً لما يمتلكه من إمكانيات فنية كبيرة، رغم صغر سنه.

بياكا يصفه كثيرون بأنه مزيج بين كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، وريكاردو كاكا نجم ميلان والريال السابق، وغم أنه كان يلعب مع دينامو زغرب كجناح ولعب كمهاجم أحياناً، إلا أنه قد يتحول للعب كصانع ألعاب أو تحت رأسى الحربة فى تشكيلة المدرب ماسيمليانو أليجرى عندما ينتقل لليوفى.

اللاعب الجديد فى صفوف يوفنتوس من مواليد 6 مايو 1995، وبدأ مسيرته الاحترافية مع فريق لوكوموتيفا، قبل أن ينتقل لدينامو زغرب عملاق الأندية الكرواتية، وبعد تألقه مع الفريق خلال أول موسمين، ومشاركته فى 11 مباراة دولية، من بينهم 3 مباريات فى يورو 2016، انتقل إلى يوفنتوس مقابل 23 مليون يورو.

بعض جماهير يوفنتوس انتابها القلق خاصة وأنها ترى أن بياكا قد لا يكون هو البديل الأمثل لخلافة بوجبا، الذى يعتبر حالياً من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، ولكن ماركو نالتيليتش وكيل اللاعب الكرواتى أكد أنه سيكون نجم النادى فى المواسم المقبل، قائلاً: "سوف ترون بأنفسكم.. قريبا جداً سيفاجئكم جميعاً.. إنه يستطيع اللعب كمهاجم أو كصانع ألعاب ويقوم بمهام كثيرة". تابع وكيل بياكا مشيدأص بقدراته قائلاً: "رغم أن المقارنة قد تكون صعبة ولكن يمكننى القول بأنه خليط جيد بين كاكا وكريستيانو رونالدو.. مازال عمره 21 عاماً فقط ويحتاج للمزيد من التطور ليقدم كل ما لديه".

شاهد أفضل مهارات وأهداف ماركو بياكا



الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;