تدخل رئيس الفيفا لدى اسرائيل وراء حل ازمة نهائي كأس فلسطين

أعلن الاتحاد الفلسطينى لكرة القدم فى بيان له الاثنين، أن رئيس الاتحاد الدولى السويسرى جانى إنفانتينو، تدخل بشكل شخصى لإنهاء أزمة مباراة إياب نهائى كأس فلسطين، التى كانت مقررة السبت وأجلت بسبب إجراءات إسرائيلية، وتقرر أن تقام غدا الثلاثاء.

وقال الاتحاد الفلسطينى فى بيان له "تلقى رئيس الاتحاد الفلسطينى اللواء جبريل الرجوب اليوم الاثنين، رسالة خطية من رئيس الاتحاد الدولى السيد جانى إنفانتينو، حول أزمة مباراة نهائى كأس فلسطين بين فريقى شباب خان يونس وأهلى الخليل".

وتابع "أشار رئيس الفيفا فى رسالته إلى أنه تابع القضية بشكل شخصى وناقش حيثياتها مع رئيس لجنة الرقابة الدولية، طوكيو سيكسويل، وصولاً إلى متابعة القضية مع السلطات الإسرائيلية المعنية عبر الجهات الرياضية المختصة، من أجل إصدار تصاريح الدخول اللازمة للاعبين، التزاماً بقوانين الاتحاد الدولى فى ما يتعلق بضمان حرية تنقل الرياضيين ومنع إعاقتهم والتضييق عليهم".

وأضاف "جدد إنفانتينو تأكيده على أهمية مواصلة جهود الاتحاد الدولى مع كل الأطراف المعنية من أجل التغلب على كل المعوقات والوصول إلى نتائج ايجابية تضمن حماية اللعبة وعناصرها".

وكان رئيس الاتحاد الفلسطينى اللواء جبريل الرجوب أعلن أن مباراة إياب نهائى كأس فلسطين بين أهلى الخليل وشباب خان يونس ستقام غدا الثلاثاء.

جدير بالذكر أن الاتحاد الفلسطينى ارجأ المباراة، التى كانت مقررة السبت لمدة 48 ساعة، بسبب منع السلطات الإسرائيلية دخول ستة لاعبين وإدارى من شباب خان يونس عبر معبر إيرز الذى يفصل قطاع غزة عن الضفة الغربية.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;