أخبار الدورى الإسباني اليوم.. أدريانو يودع البارسا.. وصراع مستمر على خيسى

شهدت مسابقة الدورى الإسبانى اليوم، الاثنين، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى: أدريانو يودع زملاءه فى برشلونة حرص المدافع البرازيلى أدريانو على حضور مران فريقه السابق برشلونة من أجل وداع زملائه والتقاط صورًا تذكارية معهم بعد إتمام صفقة انتقاله لفريق بشكتاش التركى مؤخرًا.

أدريانو يودع لاعبى برشلونة بعد الانتقال إلى بشكتاش وستهام يدخل فى المنافسة على ضم خيسى فى سياق أخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادى وستهام يونايتد الإنجليزى دخل فى منافسة مع مواطنه ليفربول وباريس سان جيرمان الفرنسى من أجل ضم مهاجم ريال مدريد الإسبانى، خيسى رودريجيز، حيث عرض الهامرز 17 مليون يورو للفوز بخدمات اللاعب.

أندية أوروبية تتنافس على ضم خيسى سامبر يقترب من فالنسيا على جانب أخر، قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن سيرجى سامبر يقترب من الرحيل عن فريقه برشلونة الإسبانى والانتقال إلى صفوف فالنسيا خاصة أن الأخير وصل لمرحلة متقدمة من المفاوضات مع اللاعب فى انتظار الحصول على موافقة لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا للرحيل عن ملعب "كامب نو".

فى سياق أخر، أعلن نادى أشبيلية الإسبانى انتقال قائد الفريق "كوكى" إلى صفوف شالكه الألمانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كوكى قائد أشبيلية ينتقل إلى شالكه الألمانى وعلى مستوى فريق ريال مدريد، فإن الفريق الملكى يريد الاحتفاظ بلاعبه الشاب أسينسيو والذى أبدى زين الدين زيدان مدرب الفريق إعجابه الشديد بقدرات اللاعب خلال فترة الاعداد للموسم الجديد، ولكن بقائه فى "سانتياجو برنابيو" يتطلب رحيل أحد اللاعبين جيمس رودريجيز أو إيسكو.

أسينسيو لاعب ريال مدريد



الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;