بالصور.. 6 صفقات لا تستحق المبالغ المدفوعة فيها

تسعى الأندية لعقد الصفقات بأسعار مناسبة خلال فترة الانتقالات، ولكن فى وسط هذه الصفقات ينتقل لاعبون بأسعار مبالغ فيها، بسبب حاجة الأندية التى تتعاقد معهم إليهم، مما يجعل إدارة الأندية التى يلعب لها هؤلاء اللاعبون تضيع شوطا كبيرا من أجل الاستغناء عنهم.

أحدث هذه الصفقات هى التى ستحسم خلال الساعات المقبلة بانتقال الدولى الفرنسى بول بوجبا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 130 مليون يورو، وهو بالتأكيد رقم مبالغ فيه على أى لاعب فى العالم.

وفى هذا التقرير نرصد بعض الصفقات التى كان مبالغ فيها عند إبرامها ..

جونزالو هيجواين دفع يوفنتوس منذ أيام قليلة مبلغ 90 مليون يورو فى التعاقد مع الأرجنتينى جونزالو هيجواين، وهى قيمة الشرط الجزائى له مع ناديه السابق نابولى، ليصبح أغلى رأس حربة فى التاريخ، وثالث أغلى لاعب بعد ثنائى ريال مدريد جاريث بيل ورونالدو.

أنتونى مارسيال تعاقد معه مانشستر يونايتد الموسم الماضى من صفوف موناكو الفرنسى وكان لاعبا مغموراً وصغير السن بقيمة 80 مليون يورو، وهو مبلغ كبير للغاية على لاعب عمره 19 عاما فقط.

ريكاردو كاكا النجم البرازيلى الذى تعاقد معه ريال مدريد 2009 من صفوف ميلان الإيطالى مقابل 68.5 مليون يورو، ولكنه لم يستطع إقناع جماهير الملكى رغم هذا المبلغ الكبير.

روبينيو رغم عدم إجادته بالشكل المطلوب مع ريال مدريد، إلا أن مانشستر سيتي الإنجليزي أصر على دفع مبلغ 48 مليون يورو للتعاقد معه.

فيرناندو توريس تعاقد مع تشيلسي الإنجليزي عام 2011 مقابل 58 مليون يورو بعد تألقه اللافت مع ليفربول، ولكن كانت صفقة كارثية على ملعب ستامفورد بريدج.

هالك وفيستل دفع نادى زينيت سان بطرسبرج الروسى مبلغ 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع الثنائى هالك (60 مليون يورو) وأليكس فيستل (40 مليون يورو).
















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;