أضعف 7 أندية فى الميركاتو الحالى حول العالم

فى الوقت التى قامت فيه العديد من الأندية بالتعاقد مع لاعبين جدد فى الميركاتو الحالى، من أجل تعزيز صفوفها فى الموسم الجديد، توجد العديد من الأندية مازالت متعثرة فى صفقاتها حتى الوقت الحالى، حيث لم تبرم سوى صفقات قليلة وضعيفة لا تليق بحجمها، وأبرز تلك الأندية ريال مدريد وآرسنال.

فى السطور التالية نلقى الضوء على أبرز الأندية أصحاب الميركاتو الضعيف.

1- آرسنال وقع النادى اللندنى مع الثلاثى جرانيت شاكا لاعب الوسط المهاجم وتاكوما أسانو (مهاجم) وروب هولدينج (مدافع)، ويحتاج الجانرز إلى مدافع قوى فى قلب الدفاع وكذلك إلى مهاجم صريح.

2- ريال مدريد لم يوقع العملاق الإسبانى سوى مع لاعبه السابق ألفارو موراتا من صفوف يوفنتوس الإيطالى، ويحتاج النادى إلى لاعب وسط مثل بوجبا، وإلى جناح يكون بديل للثنائى الأساسى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، وإلى لاعب خط وسط مدافع مع كاسيميرو.

3- فالنسيا وقع النادى الإسبانى مع الجناح البرتغالى لويس نانى وألبرتو ميدران (لاعب وسط) ومارتن مونتويا (مدافع)، فى الوقت الذى يحتاج فيه الريق لأكثر من صفقة بعد الموسم الكارثى ومن أجل تعويض الراحلين، حيث يحتاج الخفافيش إلى لاعب وسط مهاجم ومهاجم ولاعب ارتكاز.

4- سندرلاند لم يوقع القطط السوداء مع أى لاعب هذا الصيف بالرغم من نجاة الفريق بأعجوبة من الهبوط الموسم الماضى، ورحيل مدرب الفريق سام ألارديس لتدريب إنجلترا، بينما تولى الاسكتلندى ديفيد مويس زمام الأمور.

5- ميلان بالرغم من التراجع الكبير للعملاق الإيطالى فى السنوات الأخير، إلا أن الإدارة لم تجلب له الصفقات التى يستحقها، حيث وقع الروسونيرى مع جيانلوكا لابادولا (مهاجم) وليونيل فانجيونى (ظهير أيسر)، ويحتاج الفريق لمهاجم من أجل تعويض رحيل كارلوس باكا وقلب دفاع ولاعب خط وسط.

6- بورتو وقع النادى البرتغالى مع الثلاثى أليكس تيليس (ظهير أيسر) وفيليبى (مدافع) وميغيل لايون (جناح أيسر)، ويحتاج الفريق للاعب خط وسط وأيضاً مهاجم قوى.

7- إيفرتون ووقع النادى الإنجليزى مع الحارس الهولندى المخضرم مارتن ستكلنبرج فقط، بالرغم من احتياجه لمهاجم كبديل للبلجيكى لوكاكو ولاعب وسط ارتكاز ولاعب مهاجم ثان كخيسى رودريجيز لاعب ريال مدريد.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;